Herelllllan
herelllllan2

تأمين معسكر العمري بمديرية ذباب بتعز وتطهيره من مرتزقة العدوان ومصرع وجرح العشرات منهم

يمانيون../

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2015  من تأمين معسكر العمري بمديرية ذباب بتعز وتطهيره بالكامل .

وأوضحت مصادر عسكرية بمحافظة تعز أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تأمين معسكر العمري بمديرية ذباب بتعز بعد دحر عملاء ومرتزقة العدوان من كل المواقع التابعة للمعسكر والجبال التي كانوا يتمركزون فيها من الجهة الجنوبية الشرقية.

وأشارت المصادر الى أن الجيش واللجان سطروا أروع الملاحم خلال هذه العملية النوعية التي تم تنفيذها لتطهير معسكر العمري من مرتزقة العدوان وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وإجبار من تبقى منهم على الفرار تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية.

ولفتت المصادر إلى أن عملاء ومرتزقة العدوان حاولوا بعد ذلك التقدم بعدد من المدرعات باتجاه المواقع التي تم تأمينها فتم رصدها وإحراقها بالكامل في مفرق العمري وقتل وجرح العشرات منهم.

وفي جبهة الضباب أكدت المصادر مصرع وجرح العشرات من عملاء ومرتزقة العدوان وتدمير مدرعة في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية في هذه المنطقة.

وقالت ” إن ما يحققه رجال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات عظيمة ومهمة على تلك العناصر أمر يستحق التقدير والشكر والامتنان ويبعث على الفخر والإعتزاز لهؤلاء الأبطال الأشاوس الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وتخليصه من هذه الشرذمة الإرهابية كما أنه نجاحاً جديداً يضاف إلى سجل النجاحات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في محاربة مرتزقة وعملاء العدوان من عناصر الإرهاب دعاة الموت والدمار وأعداء الوطن والحرية”.

وأشادت المصادر بالصمود البطولي لأبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الذي لن ينال بأفعاله الإجرامية إلا الخزي والعار.. مؤكدة أن اليمن سيظل شامخا لن يهان وأن المعتدين بغيهم في زوال ولو بعد حين و إن غدا لناظره قريب.

قد يعجبك ايضا