رسالة اليمن الى العالم

شاهد بالصور ما حدث قبل ساعات في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بحضور كبار مسؤولي الدولة (تفاصيل)

يمانيون../

زار رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بميدان السبعين.

وخلال الزيارة قرأ رئيس المصلحة اللواء الحاكم ومعه مدير عام السجل المدني العميد هاشم إبراهيم وعدد من مديري العموم والمستشارين بالمصلحة الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ومرافقيه.

وأكد اللواء الحاكم أن الرئيس الشهيد صالح الصماد مثل نموذجا للشخصية الوطنية المخلصة والحكيمة وقدم تجربة ستظل نبراسا للأجيال القادمة في خدمة الوطن حيث كان مدافعاً مخلصاً وجسوراً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

كما زار رئيس المصلحة اللواء الحاكم ومعه عدد من مديري العموم والمستشارين عددا من قيادات المصلحة السابقين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتبادل معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة.

وأشاد رؤساء المصلحة السابقين العميد دكتور أحمد الحياني واللواء حمود الشيخ واللواء عبدالرحمن البروي بهذه اللفتة الكريمة من رئيس المصلحة وزيارته لهم وتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

كما زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ورفاقه بميدان السبعين بأمانة العاصمة .

حيث وضع رئيس الوزراء ومعه نوابه لشؤون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان والتنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي والخدمات محمود الجنيد، ووزير الشباب حسن زيد، إكليل من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم.

سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يسكن الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن الفردوس الأعلى مع النبيين والشهداء والصالحين وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين والجرحى ويعجل بالفرج عن جميع الأسرى وعودتهم إلى أسرهم وأهلهم.

قد يعجبك ايضا