Herelllllan
herelllllan2

العليي : ما تشهده المحافظات الجنوبية والشرقية من أحداث هي تعبير عن الرفض للغزاة

يمانيون../

قال منسق الجبهة الوطنية الجنوبية لمواجهة الغزو والاحتلال أحمد العليي، إن ما تشهده المحافظات الجنوبية والشرقية من أحداث، تعبير واضح عن الرفض الشعبي للغزاة والمحتلين والمرتزقة ومخططاتهم الرامية إلى تفتيت اليمن وتمزيق نسيجه الاجتماعي ونهب ثرواته.

وأوضح العليي أن العدوان السعودي الإماراتي على اليمن كشف للعالم زيف الادعاءات التي يسوقها حكام هذه الأنظمة وسعيها للفساد في الأرض نتيجة الطفرة المالية التي وصلت إليها والتي بدلا من أن تنفقها على شعوبها، تقوم بتبديدها في مشاريع تندرج ضمن الإرهاب العالمي وجرائم الحرب ضد الشعوب العربية والإسلامية.

ودعا إلى وحدة الصف الوطني ومقاومة الغزاة والمحتلين من القوى الإماراتية والسعودية ومرتزقتها وتفويت الفرصة على الغزاة في الاستئثار بمقدرات اليمن وإفشال مشاريعهم الاستعمارية وإغراق مدن الجنوب في مستنقع الفوضى والاقتتال بعد تعطيل جميع المؤسسات الاقتصادية.

وأشار منسق الجبهة الوطنية الجنوبية إلى أن ملامح النصر تتجلى في صمود الشعب اليمني على مدى أكثر من أربع سنوات من العدوان والحصار.

وأشاد ببسالة وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة والتي أفشلت جميع رهانات قوى التحالف البربري بقيادة النظام السعودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com