Herelllllan
herelllllan2

الكشف عن الشخصية رقم 1 التي خططت لإسقاط عدن والمحافظات الجنوبية لصالح الانتقالي

الكشف عن الشخصية رقم 1 التي خططت لإسقاط عدن والمحافظات الجنوبية لصالح الانتقالي

 

 

يمانيون

 

كشفت مصادر جنوبية خاصة أن المسرحية التي تنفذها طرفي العمالة والارتزاق في المحافظات الجنوبية المحتلة بشقيها (الانتقالي والإصلاح) تمت بمواقفة سعودية إماراتية وذلك في إطار مخطط التجزئة والتقسيم والشرذمة لأبناء المحافظات الجنوبية واليمن بشكل عام.

 

وأوضحت المصادر الذي فضلت عدم ذكر اسمها لدواعي شخصية في حديث خصت به “يمني برس” أن “أحمد علي” نجل عفاش والمقيم في دولة الإمارات شارك شخصيا في مخطط إسقاط مدينة عدن لصالح مليشيا الانتقالي المسلحة الموالية لأبو ظبي.

 

ووفق المصادر ذاتها فأن ما يسمى بنائب رئيس الانتقالي المدعو هاني بن بريك اجتمع بأحمد علي بشكل سري في أبو ظبي وقيادات أخرى لم يسمها وناقشا معا بحضور قيادات إماراتية مخطط إسقاط كافة المحافظات والمدن الجنوبية، وذلك بالسيطرة بعد السيطرة الكاملة على كافة المعسكرات والمنشأة العسكرية.

 

وأشارت إلى أن 2500 مرتزق من مليشيا العميل الخائن طارق عفاش اسهمت حتى اليوم في اسقاط المعسكرات التي تتمركز عليها مليشيات الإصلاح الموالية للفار هادي في عدن وابين.

 

 

وبينت أنه وتنفيذا للتوجيهات الإماراتية احتجزت منذ يوم أمس وحتى اليوم المئات من ضباط وجنود الاصلاح التابعين للفار هادي خلال المعارك الدائرة في محافظة شبوة.

 

وتوقعت المصادر أن هذه المسرحية ستشمل كلا من محافظات المهرة وسقطرى بالإضافة إلى محافظة تعز، والتي شهدت خلال الأسبوع الماضي، تحركات عسكرية، ومواجهات مسلحة بين مليشيات الإصلاح، ومليشيات ما يسمى بـ”كتائب أبي العباس”، التابعة للإمارات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com