Herelllllan
herelllllan2

واحة الشهداء تدين مجزرة العدوان بحق الأسرى في ذمار

يمانيون – أدانت مؤسسة واحة الشهداء للتنمية بأشد العبارات قيام طيران تحالف العدوان السعودي الامريكي الاماراتي باستهداف سجن الأسرى في مدينة ذمار والتي راح ضحيته أكثر من 170 ما بين قتيل وجريح في جريمة جديدة تضاف إلى جرائمه السابقة.

وأكدت المؤسسة في بيان لها أن هذه المجزرة، تكشف الاستهتار بالدم اليمني وتعمد واضح وعن سبق إصرار وترصد للقتل بدم بارد من قبل تحالف العدوان الذي يمارس جرائمه أمام مرأى ومسمع العالم.

وقالت المؤسسة أن تحالف العدوان ارتكاب هذه المجزرة البشعة بحق الأسرى خلال جهود تبذل لتنفيذ تبادل للأسرى باتت وشيكة وبجهود محلية, وأن هذه المجزرة تؤكد سعي قوى العدوان لإفشال جهود عملية تبادل الأسرى وإصرارها على وضع المزيد من العراقيل في مسار إنجاح الجهود الأممية في ملف الأسرى بناءً على اتفاق السويد,

وحملت مؤسسة واحة الشهداء للتنمية, المنظمات الدولية تبعات تلك الجريمة وخاصة المهتمة بالأسرى لعلمها أن السجن لم يكن مخفيا.

ودعت المؤسسة مجلس الأمن سرعة تشكيل لجان دولية مستقلة ومحايدة لتقصي الحقائق والتحقيق المباشر في كافة الانتهاكات وجرائم الابادة الجماعية والجرائم بحق الانسانية التي ارتكبت بحق أبناء الشعب اليمني منذ قرابة خمسة أعوام, كما دعت كافة الأصوات الحرة والهيئات الأممية والمؤسسات والمنظمات الدولية، إلى إدانة وتوثيق الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان، ومدفعياته ودباباته بحق اليمنيين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com