Herelllllan
herelllllan2

للمرة الثانية في العمق السعودي خلال 24 ساعة .. صاروخ بدر1 يدك مطار نجران الإقليمي

يمانيون../

دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، مطار نجران الإقليمي بصاروخ بدر1 الباليستي، في ثاني ضربة صاروخية تستهدف المطار، ورابع عملية تستهدف العمق السعودي خلال 24 ساعة، وذلك في إطار الرد المشروعة على جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني.

وأوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان: أن “القوة الصاروخية أطلقت – بفضل الله – صاروخ بدر 1 الباليستي على مطار نجران الإقليمي استهدف مرابض طائرات بلا طيار في المطار”.

وأكد العميد أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، كما تسبب في تعطيل الملاحة الجوية بالمطار.

وشدد ناطق القوات المسلحة “أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، حيث تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة والوقائية لحماية المدنيين.

وتعد عملية الاستهداف هذه هي الثانية التي تستهدف مطار نجران الإقليمي خلال 24 ساعة، بالإضافة إلى عمليتين نفذتهما سلاح الجو المسير استهدفت مطارا وقاعدة جوية في عسير.

وأطلقت القوة الصاروخية لدى الجيش واللجان الشعبية، أمس الخميس، دفعة من صواريخ “بدر1” الباليستية على مطار وقوة الواجب السعودية في نجران استهدفت مرابض الطائرات الحربية والاستطلاعية في المطار وأهدافا عسكرية أخرى.
وعقب استهداف مطار نجران، نفذ سلاح الجو المسير لدى الجيش واللجان الشعبية، عدة عمليات هجومية استهدفت قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير بعدد من طائرات قاصف 2K.

وفجر اليوم الجمعة، نفذ سلاح الجو المسير هجمات بعدد من طائرات قاصف 2k على هدف عسكري هام في خميس مشيط بمحور عسير، وفقا للمتحدث العسكري للقوات المسلحة العميد يحيى سريع.

تجدر الإشارة إلى أن عمليات الرد اليمني في العمق السعودي تأتي في إطار الرد المشروع على جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com