رسالة اليمن الى العالم

بمناسبة المولد .. الشهداء تختتم ورشة تدريبية في التسويق الاستراتيجي للمشاريع الخيرية

يمانيون../
اختتم برنامج احسان لكفالة الايتام بمؤسسة الشهداء الورشة التدريبية الاولى بعنوان التسويق الاستراتيجي للمشاريع الخيرية اليوم السبت 30 صفر 1442هـ الموافق 2020/10/17م.

رحب الأستاذ حسين القاضي القائم بأعمال المدير التنفيذي خلال كلمة له في الفعالية الختامية بمنتسبي البرنامج القادمين من فروع المحافظات وشكرهم على مشاركتهم واهتمامهم بالورشة وذكر أهمية التخطيط الإستراتيجي لنجاح الأعمال المرتبطة بكفالة الأيتام.

كما نوه بضرورة الإهتمام برفع بيانات دقيقة وصحيحة عن ابناء الشهداء ومعرفة بالأيتام من ذوي الاحتياجات الخاصة لإيجاد كفالة نوعية وبحسب الحالة أو الاعاقة التي تغطي احتياج اليتيم.

وأشار الأستاذ محمد شرف المؤيد مسؤول برنامج إحسان لكفالة الايتام بمؤسسة الشهداء في كلمته لأهم المواضيع التي طرحت في الورشة وأكد على أهمية تعزيز الثقة بالنفس والاعتماد والتوكل على الله سبحانه وتعالى.

ووجه التحية لكل من حضر وساهم في إنجاح الورشة شاكرا لقيادة المؤسسة ممثلة بالأستاذ حسين القاضي والأستاذ طه جران ، كما شكر مندوبي المحافظات في البرنامج لكل ماتم إنجازه من نجاحات في العام السابق 1441هـ

في ختام الفعالية قام القائم باعمال المدير التنفيذي الاستاذ حسين القاضي ومدير البرنامج الاستاذ محمد شرف المؤيد بتكريم المشاركين في الورشة من جميع عموم محافظات الجمهورية اليمنية.

قد يعجبك ايضا