Herelllllan
herelllllan2

الحوثي يتفقد ساحة الاحتفال بالمولد النبوي

يمانيون../
تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ومعه أمين العاصمة حمود عباد اليوم،ساحة الاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين.

واستمع الحوثي وعباد من المعنيين في اللجنة التنظيمية للاحتفال إلى شرح عن كافة التجهيزات والأعمال المنجزة للاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين , واستقبال المواطنين المقرر توافدهم إلى الساحة غدا الخميس.

وأشاد عضو السياسي الأعلى الحوثي ، بالجهود المبذولة من أمانة العاصمة والجهات المعنية وكل من شارك وعمل من اجل تهيئة هذه الساحة لكي تكون ملتقى لأكبر تجمع يحتفى بالرسول الاعظم.

وقال الحوثي”أنه لمن دواعي السرور أن نجد الشعب اليمني بهذا المستوى من حبهم لرسول الله،وحرصهم على الاهتمام بالفعالية الكبرى من اجل ايصال الرسالة الحقيقية على عمق تجذر حب الرسول الأعظم في قلوبنا”.

وأكد أن الشعب اليمني بحضوره غدا سيوجه أكبر صفعة قوية يتلقاها الرئيس الفرنسي وغيره من أعداء الأمة ، مشيرا إلى الرسالة التي ستبعثها الحشود من ساحة الاحتفال إلى العالم عن صمود وثبات هذا الشعب وحبهم ومكانة الرسول الأعظم لديهم.

بدوره أعلن أمين العاصمة حمود عباد،عن جاهزية واستعداد العاصمة صنعاء الكاملين لاستقبال ضيوف الرسول الأعظم،و بساحة ميدان السبعين للاحتفال بذكرى مولد رسول الرحمة والإنسانية.

وتوقع عباد أن يشهد ميدان السبعين أكبر تجمع بشريا للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم، مجددا الدعوة لكافة سكان أمانة العاصمة الخروج والمشاركة المشرفة في هذه الحفل استجابة لدعوة قائد الثورة لتكون أعظم مناسبة احتفائيه يشهدها الكون.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com