Herelllllan
herelllllan2

تحالف العدوان يعترف بمصرع قائد القوة الخاصة السعودية في اليمن

يمانيون../

اعترف تحالف العدوان السعودي على اليمن اليوم الأثنين 14 ديسمبر 2015 ،  بمصرع قائد القوة الخاصة السعودية إثر استهداف قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية لمركز قيادة العمليات التابع للعدوان بمضيق باب المندب بمحافظة تعز غرب البلاد.

 واقرت صحيفة البيان الإماراتية إن ” قائد القوة الخاصة السعودية في اليمن، العقيد “عبد الله السهيان”، قتل و3 من قوات التحالف العربي، فجر اليوم (الإثنين)، في معارك مع الحوثيين،قرب مضيق باب المندب، بحسب مصدر رفيع في الحكومة اليمنية”.

 ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله “إن العقيد السهيان، كان يقود المعارك ضد الحوثيين في موقع عسكري بين مضيق باب المندب الاستراتيجي ومنطقة العُمري في مديرية ذباب التابعة لمحافظة تعز،غربي اليمن”.

 وكانت أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بعد منتصف الليل اليوم الاثنين صاروخ بالستي من نوع “توشكا” على مركز قيادة عمليات العدو في شعب الجن باب المندب غرب اليمن .

 وأشار مصدر عسكري للمسيرة أن 146 جثة وصلت إلى عدن ومعسكر عمران أغلبها متفحمة فيما هرعت سفينة طبية تابعة للعدوان إلى ساحل عدن نتيجة الإصابات الكبيرة في صفوف قوات العدوان ومرتزقتهم وصلت إلى 152 قتيل.

وأكد المصدر مصرع قائد معسكر الغزاة في باب المندب العقيد الإماراتي سلطان بن هويدان إثر ضربة توشكا و قائد القوات السعودية الغازية العقيد الركن عبدالله السهيان وقيادات عسكرية إماراتية أخرى بالإضافة الى قائد كتيبة مرتزقة بلاك ووتر الأمريكية الكولومبي كارل .

 وكشف المصدر العسكري أنه تم التعرف على جثث 23لـ سعودياً و9 إماراتيين و7 ضباط مغاربة بينهم قيادات و42 من شركة بلاك وتر الأمريكية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com