رسالة اليمن الى العالم

11 شهيداً وعشرات الجرحى في غارات لطيران العدوان على عدد من المحافظات

يمانيون../

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأثنين 21 ديسمبر 2015 ،  استهدافه لمناطق متفرقة في مختلف محافظات الجمهورية بشن سلسلة من الغارات التي أدت إلى استشهاد وإصابة العشرات وتدمير الممتلكات العامة ومنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم شن غارات استهدفت حي الشهداء في مديرية الحالي وسط مدينة الحديدة ما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين وإصابة العشرات في حصيلة أولية وتدمير منازل المواطنين وممتلكاتهم كما شن سلسلة من الغارات استهدفت مسجد ومحطة بمديرية باجل وجبل الملح بمديرية اللحية والخط الساحلي.

وفي محافظة صعدة أشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف منزل أحد المواطنين بمديرية كتاف ما أدى إلى استشهاد خمس نساء وشن طيران العدوان سلسلة غارات على مديرية شدا الحدودية كما استهدف العدوان السعودي مديريات الظاهر وشداء وباقم بأكثر من 40 صاروخاً.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف منطقة النهدين بالعاصمة صنعاء إضافة إلى تدمير أبراج وشبكة الإتصالات في بني سحام بخولان الطيال ومنطقة بريد مناخة واستهدف مخزن تابع لمصانع السواري في بني مطر وغارات على منطقة همدان بمحافظة صنعاء.

وبين المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة في تعز مستهدفاً مفرق المخا ومنزل أحد المواطنين بالمديرية كما شن سلسلة غارات على مدينة حرض وجبل أبوالنار بحجة واستهداف ميدي بمحافظة حجة كما بقصف مدفعي وتحليق مكثف للطيران الحربي

قد يعجبك ايضا