Herelllllan
herelllllan2

اوقاف إب ينفذ حملة توعوية في عدد من مدارس المحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون../
نفذ مكتب الاوقاف والإرشاد بمحافظة إب اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 ،  حملة توعوية وإرشادية في عدد من مدارس المحافظة ضمن سلسلة فعالياته الدينية والإرشادية بمناسبة احياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة والتسليم.

واكد مدير عام الاوقاف والإرشاد بالمحافظة عبد اللطيف المعلمي ان الفعالية تشمل نزول عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والخطباء والمرشدين إلى عدد من المدارس بعاصمة المحافظة بهدف توعية طلاب وطالبات المدارس اثناء طابور الصباح بأهمية وعظمة احياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وبين المعلمي ان من تلك المدارس التي تم استهداف طلابها مدرسة خالد بن الوليد ومجمع السعيد التربوي ومدرسة النهضة ومدرسة الوحدة ومدرسة الشعب ومدرسة الثلاياء الى جانب تنفيذ عدد من الندوات والمحاضرات في عدد من مساجد عاصمة المحافظة وعدد من المديريات التابعة لها.

وأشار مدير الاوقاف الى ان عملية النزول الميداني للمدارس ستتواصل في كافة مديريات المحافظة خلال المدة الزنية المحددة لتنفيذ البرنامج التوعوي والارشادي والتي ستستمر 15 يوما والهادفة إلى احياء هذه المناسبة الدينية الجليلة في أذهان الناس.

وركزت المحاضرات التي قدمها الخطباء والمرشدين في مجملها على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على نفوس المسلمين و التذكير بسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم العطره وفضائله السامية واخلاقه العظيمة واهم الدروس والعبر لنهجه القويم والشريعة الاسلامية السمحاء .

واكدت المحاضرات أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة ، وشددت على ضرورة الصبر والاحتساب لما يعاني منه الوطن اليمني من دمار وخراب وحصار جائر جراء العدوان السعودي الامريكي المتواصل منذ أكثر من تسعة أشهر .

واعتبرت محاضرات اصحاب الفضيلة العلماء التي قدمت في جامعي النور جبلة بين صلاتي المغرب والعشاء وعدد من المساجد الاخرى بالمحافظة للمشايخ وفي مقدمتهم رئيس جمعية الحكمة الشيخ الدكتور محمد المهدي ونائب رئيس حزب الرشاد الشيخ محمد طاهر انعم وخطيب جامع الرحمة الشيخ توفيق العودي الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف فرصة ثمينة للتعريف بالسيرة العطرة لخير خلق الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com