Herelllllan
herelllllan2

إب .. مهرجان خطابي وانشادي بمديرية الشعر بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون../

أقيم اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2015 ،  بمديرية الشعر بمحافظة إب مهرجان خطابي وانشادي بمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم

وفي المهرجان أشار مدير عام المديرية رضوان النصافي إلى أهمية ومكانة هذه المناسبة الدينية العظيمة وأثرها في تغيير حالة الأمة من وضع الجاهلية والعبودية إلى أمة تحمل عقيدة راسخة ونهج قويم مبنىي على المحبة والتآخي والتكافل ونبذ الفرقة .

وأشار إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الغالية لاستلهام العبر والمواقف النبوية من حياة الرسول الأعظم خلال مسيرته القرآنية ، كما أن الاحتفاء يمثل رسالة بأن اليمنيين لن يستسلموا مهما تمادى العدوان في حصاره على الشعب اليمني، وتأكيدا بأن الشعب اليمني سيظل صامداً أمام المؤامرات والتدخل السافر في الشأن اليمني الداخلي .

كما ألقيت كلمة عن الخطباء والمرشدين بالمديرية ألقاها مدير الأوقاف والإرشاد بالمديرية صدام العميسي تضمنت مقتطفات من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وشخصيته وكيفية الاقتداء بأثره وسنته المطهرة الشريفة.

واستعرضت الكلمة أهمية هذه الذكرى المحمدية في استذكار شمائله وأخلاقه ونهجه وتوعية المجتمع بضرورة السير عليها والمضي على نهجها لإخراج الأمة من الوضع الراهن .

تخلل المهرجان ، الذي حضره قيادات السلطة المحلية بالمديرية والمشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجمع كبير من المواطنين، فقرات إنشادية وقصائد شعرية عن الرسول الأعظم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com