Herelllllan
herelllllan2

الأحزاب المناهضة للعدوان: على التحالف أن يقرأ رسالة القوات المسلحة اليمنية جيداً

يمانيون- بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان العملية النوعية للقوات البحرية اليمنية ونجاحها الكبير وغير المسبوق في ضبط سفينة شحن عسكرية إماراتية تحمل معدات عسكرية دخلت المياه اليمنية وتمارس أعمالاً عدائية.

واعتبر تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان، أن العملية  تدشيناً لعام جديد من الانتصارات العسكرية اليمنية .. مؤكداً أن هذا الانجاز يأتي في إطار الحق المشروع للشعب اليمني في حماية مياهه وسواحله بموجب القانون الدولي والتشريعات السماوية ودفاعه المشروع في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن هذه العملية، تضاف إلى قائمة الانتصارات والانجازات التي رفعت منسوب الهزيمة للغزاة والمعتدين في سياق معركة التحرر الوطني التي لن تنتهي إلا بتحرير كافة الأراضي والجزر والسواحل اليمنية وفرض السيادة والاستقلال على كل شبر من أرض اليمن.

ولفت إلى أن العملية النوعية والمباركة مثلت نكسة لتحالف وقوى العدوان ودفعتها للتخبط والارتباك ومحاولة تغطية الانجاز بالدعاوي المظللة والبيانات المتناقضة.

وقال بيان تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان” إن على تحالف العدوان أن يقرأ رسالة القوات المسلحة اليمنية التي حذر فيها تلك القوى من مغبة إقدامها على أي حماقة تجاه السفينة وطاقمها”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com