Herelllllan
herelllllan2

قيادة محافظة صعدة تزور عدداً من العلماء

يمانيون../
زار محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل المحافظة محسن الحمزي، ومدير فرع الهيئة العامة للأوقاف لطف العواوي، عددا من العلماء بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي تأتي ضمن مشروع “وقل ربي زدني علما” الذي تنفذه هيئة الأوقاف، نقل المحافظ عوض برفقة عدد من العلماء والمسؤولين، تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعلماء بمناسبة خواتم شهر رمضان المبارك.

وأكد محافظ صعدة، حرص قائد الثورة على تعزيز دور العلماء وتوحيد الصف لمواجهة الأعداء.. مشيراً إلى أهمية الدور الذي يضطلع به العلماء في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني.

كما أكد أهمية دور العلماء في إصلاح المجتمع وتبصيره بمسؤولياته في مواجهة مؤامرات الأعداء التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من مقدرات الوطن وكذلك تجاه القضية الفلسطينية القضية المحورية للأمة.

وأشاد محافظ صعدة، بالدور الكبير للعلماء في استنهاض المجتمع لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني والعدوان على اليمن، ونشر قيم التسامح والتراحم وتعزيز التكافل المجتمعي وإصلاح ذات البين.

فيما ثمن العلماء حرص قائد الثورة على الاهتمام بهم وتفقد أحوالهم.. مؤكدين الاستمرار في الصمود والقيام بدورهم العلمي والتوعوي للحفاظ على الأمن والاستقرار وتثقيف المجتمع بالمخاطر التي يتعرض لها الوطن.

وخلال الزيارات قدم المحافظ عوض ومرافقوه هدايا مقدمة من الهيئة العامة للأوقاف، للعلماء ضمن أنشطة مشروع “وقل ربي زدني علما”.

قد يعجبك ايضا