Herelllllan
herelllllan2

حصيلة ما خلفته صواريخ الكاتيوشا الليلة في مأرب والبيضاء ” التفاصيل “

 يمانيون – خاص:

قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الثلاثاء، إثر استهداف تجمعاً لهم بمعسكر قيادة المنطقة الثالثة بمدينة مأرب .

وأوضح مصدر عسكري بالمحافظة  أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا للمرتزقة في معسكر قيادة المنطقة الثالثة، بصليات من صواريخ الكاتيوشا ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات، واشتعال النيران داخل المعسكر .

من جهة ثانية أستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء أمس الثلاثاء تجمعات وثكنات عسكرية لمرتزقة العدوان في محافظتي البيضاء ومأرب خلفت عشرات الصرعى والجرحى في صفوفهم وتدمير آليات مختلفة.

وحسب مصدر عسكري لـ” يمانيون” أن القوة الصاروخية  أستهدفت بدقة عالية بصلية من صواريخ الكاتيوشا مرابط المدفعية للمرتزقة في منطقة كوفل غرب مأرب أسفرت عن تدميرها والقضاء على عدد من المرتزقة  إثر تجمعهم في المنطقة وتحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم وفرار من تبقى وسط حالة من الانهيار والهلع الكبير .

وفي سياق متصل بالتطورات العسكرية الميدانية دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان مساء أمس تجمعات لمرتزقة العدوان في مديرية ذي ناعم محافظة البيضاء وسط البلاد.

وأكد مصدر عسكري أن صلية من صواريخ الكاتيوشا استهدفت تجمعا لهم بشكل مباشر، وادى الى تدمير عدد من الاليات ومقتل واصابة العشرات من المرتزقة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للاشتراك معنا على تيليجرام بالضغط على الرابط

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com