رسالة اليمن الى العالم

غارات هستيرية يشنها العدوان على مناطق متفرقة من العاصمة

يمانيون – متابعات :

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصفه الهستيري على العاصمة صنعاء مستهدفا بسلسلة من الغارات المكثفة مساء اليوم عدد من المناطق بمديرية السبعين ومديريتي بني حشيش وبني مطر شمال وغربي العاصمة .

وأوضح مصدر محلي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة  أن طيران العدوان السعودي استهدف منطقة النهدين والرئاسة بعدة غارات عنيفة وقنابل شديدة الانفجار للمرة الثانية على التوالي خلال 12 ساعة بعد ان قصف نفس المنطقة صباح اليوم بأكثر من 15 صاروخا وقنابل قوية .

وأشار المصدر إلى أن قصف منطقة السبعين أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية وتكسرها وتضرر الأحياء القريبة .

هذا وشن طيران العدوان السعودي مساء اليوم الاربعاء 6 يناير 2016 عدد من الغارات على مديرتي بني مطر وبني حشيش مخلفا أضرار في منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .

وحسب مصدر أمني: إن ن الطيران السعودي الامريكي البربري شن غارتين على منطقة الصباحة في بني مطر ما ادى إلى احداث اضرار بالمنازل والممتلكات العامة والخاصة، مشيرا الى شن العدوان السعودي سلسلة من الغارات على مناطق متعددة في مديرية بني حشيش في صنعا

وجدد المصدر إدانته استمرار استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد بحق اليمنيين على مدى عشرة أشهر ، إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.

قد يعجبك ايضا