Herelllllan
herelllllan2

السعودية تخسر العشرات من جنودها إثر محاولات فاشلة للإلتفاف على الطوال وميدي

الطوال – يمانيون :

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الحدودية الشمالية من صد وكسر محاولات للعدو السعودي مستعينا بمرتزقة مأجورين التقدم والإلتفاف على مدينة الطوال معززا بمئات المقاتلين وغطاء جوي كثيف شاركت فيه طائرات الـ إف 16  .

وأكد مصدر عسكري إن انكسار زحف كبير للجيش السعودي ومرتزقته باتجاه حرض-ميدي على امتداد 30 كم، مشيرا الى أن عشرات من الجنود السعوديين ومرتزقتهم لقو مصارعهم وبقيت جثثهم متناثرة في أرجاء مختلفة من مواقع المواجهات، فيما جرح عشرات أخرين بعملية نوعية محكمة مُني فيها بخسائر كبرى في صفوفه وعتاده خلال التصدي البطولي للزحف اليائس منذ ساعات الفجر اليوم وحتى اللحظة..

لافتا الى قوات العدو عجزت التقدم شبرا واحد باتجاه المنفذ بمعيه عشرات الآليات والمدرعات العسكرية تحت غطاء جوي واجبارهم على التراجع مسافات طويلة  وسط أنهيارات كبيرة وعشرات الصرعى في صفوفهم ومرتزقتهم وتدمير عدد  آلياتهم التي لم تشفع لهم ان يحموا أنفسهم من ضربات الجيش .

وبين المصدر إن من بين جثث القتلى في الزحف – مرتزقة يمنيين تم شراء ولاءاتهم ليقاتلوا في الصفوف الأولى نيابة عن الجيش السعودي الذي باتت من سماته هو الأخر الفرار من أرض المعركة.

وكانت الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية قد عرض مساء ليل الأربعاء صورا ومشاهدا لجثث متناثرة في مناطق المواجهات فضلا عن مدرعات العدو السعودي وآلياته المحترقة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com