Herelllllan
herelllllan2

منازل مواطنين وممتلكات خاصة وعامة أستهدفتها العدوان في مختلف المحافظات

صنعاء – يمانيون:

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأربعاء 27/يناير/2016 قصفه الإجرامي على العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات خلال الـ 24 الساعة الماضية، مستهدفا منازل المواطنين وممتلكاتهم والمنشآت العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني : أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مبنى الهندسة العسكرية وغارات أخرى بالقرب من منطقة النهدين، كما استهدف بغارتين مبنى إدارة الأدلة الجنائية بمنطقة ذهبان بالعاصمة صنعاء.

وأشار المصدر في تصريح لـ” سبأ”  إلى أن طيران العدوان شن غارتين على المجمع الحكومي وإدارة أمن مديرية بلاد الروس وغارات على منطقة الخرافي بصرف في بني حشيش بمحافظة صنعاء، كما استهدف بغارتين جبل عيبان وبثلاث غارات مبنى الأشغال العامة بمتنة بمديرية بني مطر، وشن طيران العدوان سبع غارات على منطقة الصباحة.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي ثلاث غارات على مناطق القمع والمخروق في مديرية كتاف، كما أصيبت إمرأة بجروح في قصف صاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة بمديرية رازح، وشن غارتين على مدرسة وادي صبر واستهدف بغارتين منطقة بني صياح بمديرية رازح.

وأصيب ثلاثة مواطنين جراء إنفجار قنابل عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي في مناطق متفرقة بمديرية رازح بصعدة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف منزل الشيخ صالح درمان بمحافظة الجوف ما أدى إلى استشهاد عشرة مواطنين من أسرة واحدة بينهم ثلاث نساء وعدد من الأطفال، فيما عاود طيران العدوان استهداف منطقة الساقية بمديرية المصلوب بغارتين.

وشنت طائرة بدون طيار غارة على مديرية الغيل، كما شن طيران العدوان غارتين على مفرق الجوف، واستهدف بسلسلة غارات مديرية الغيل بعد إحباط محاولة تقدم للمرتزقة شرق المديرية.

وذكر المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي ُدمر مصنع العاقل للمواد الغذائية ومستودعات شهبين للمواد الغذائية بغارتين جوار جامعة ذمار واستهدف بغارتين جبل محين بمديرية جبل الشرق بذمار .

وبين أن طيران العدوان استهدف بغارة جبل عزان بتعز وشن غارتين على منطقة النخيلة بعزان، كما شن غارة بالقرب من مدرسة أسماء في المسراخ، وعاود طيران العدوان استهداف شركة الآمال للمقاولات بمنطقة الربيعي بخمس غارات.

فيما استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي بسلسلة من الغارات مزارع دواجن بمنطقة بيت القحوم وأخرى على الخط العام بمنطقة ريدة محافظة عمران، واستهدف بعدة غارات منطقتي خيوان وخارف .

وحسب المصدر الأمني فإن طيران العدوان شن سلسلة غارات بالقرب من مدرسة العذارب بمديرية السبرة محافظة إب ما أدى إلى استشهاد طالب وإصابة آخرين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com