Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية لعدة مكاتب حكومية في المحويت بمناسبة ذكرى المولد النبوي

يمانيون/ المحويت

نظمت مكاتب الشباب والرياضة والتخطيط والتنمية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الجهاز المركزي للإحصاء، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد أن الاحتفال بهذه المناسبة العطرة يجسد تمسك الشعب اليمني بالنهج القويم الذي جاء به النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وأشار إلى دلالات إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم ومكانتها في نفوس اليمنيين الذين يفتخرون ويعتزون اليوم بالسير على نهج رسول الله والاقتداء بسيرته ومبادئه في مواجهة أعداء الله والإسلام.

ولفت الجنيد إلى أن الارتباط بالله تعالى ورسوله والاقتداء به والسير على نهجه، كفيل بتجاوز الأمة التحديات التي تواجهها وتحقيق النصر على أعدائها.

ودعا أبناء المحويت إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليتين المركزيتين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في ساحتي الرجم والقطاع جبل المحويت في الثاني عشر من ربيع الأول.

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة عزيز الهطفي وحمود شملان ومدير الأمن العميد علي دبيش، أكد مدير مكتب الشباب والرياضة إبراهيم شرف الدين ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة وجهاد الرسول الكريم في مواجهة تحديات العدوان.

وأشار إلى أن إحياء المناسبة يعزز من ارتباط الأجيال اليمنية برسول الرحمة والإنسانية، منوهاً إلى أهمية استغلال هذه الذكرى في تعزيز الصمود ورفد الجبهات لمواجهة العدوان..

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية، أوبريت وبرع شعبي وأناشيد وقصيدة شعرية.

قد يعجبك ايضا