Herelllllan
herelllllan2

وزير الإعلام يشيد بمستوى الترتيبات والتجهيزات للعرس الجماعي الثالث

يمانيون../
أشاد وزير الإعلام ضيف الله الشامي، بمستوى التجهيزات والترتيبات التي نفذتها الهيئة العامة للزكاة، لإقامة العرس الجماعي الكبير غدا الاثنين بالعاصمة صنعاء، والذي سيشمل أكثر من 10 آلاف عريس وعروس.

وأشار الوزير الشامي، خلال زيارته مساء اليوم إلى ساحة الاحتفال بالعرس الجماعي، إلى أنه في الوقت الذي يسعى فيه العالم لمحاولة محو القيم والأخلاق، يحرص الشعب اليمني المحاصر الذي يعاني ويلات العدوان والحصار على إقامة مثل هذه الفعاليات ويحاول جاهداً على تيسير الزواج وتحصين الشباب.

وثمن اهتمام هيئة الزكاة بشريحة الفقراء والعاجزين عن إكمال نصف دينهم بالزواج، والتي تقوم بهذا العمل إرضاءً لله وصرف الزكاة في مصارفها الشرعية.

ولفت إلى أن الهيئة تحرص على أن تشمل مشاريعها ومنها العرس الجماعي الذي يستهدف الفئات الأشد فقرا، وشريحة الأيتام والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة ومنهم في سبيل الله من المرابطين والجرحى، ومن هم ضمن مصرف أبن السبيل من أبناء الجاليات العربية الذين تقطعت بهم السبل وأصبحوا عاجزين عن الزواج.

وأكد وزير الإعلام أن هيئة الزكاة تجسد بمثل هذه الأعمال والمشاريع مبادئ الإسلام وإقامة فريضة من فرائض الله ليست محدودة على أشخاص ولا جهات ولا بلد بل يمتد خيرها للجميع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com