Herelllllan
herelllllan2

لهذا السبب .. ناشطة في تعز تطلق النار على نفسها

يمانيون../
اختارت فتاة عشرينية ناشطة، في مدينة #تعز، الإنتحار بعد تعرضها للابتزاز بصورتها من أحد أبناء الحي الذي تقطنه ورفض السلطات انصافها من المبتزين , في حالة عكست حالة الفوضى الذي تعيشه المدينة الخاضعة لسيطرة قوات حزب الإصلاح .

وقالت مصادر محلية إنها بحالة حرجة في المستشفى بعد ان اطلقت النار على نفسها مساء الأربعاء . ونشرت الفتاة “سارة علوان” على صفحتها بـ”فيسبوك” أنها ستقدم على الانتح/ار، وعلى ما يبدو أنها حاولت في وقت لاحق توثيق ذلك على فيسبوك لكنها لم تتمكن.

وفي منشور لها قالت “علوان” “أنا آسفه لكل الناس الي حبوني، آسفه من قلبي لاتخلوش حد يتكلم عني اني كنت ضعيفة بس تكلموا عن كم انه كان العالم بشع فوق طاقتي”.

وأضافت: “حاولت بكل ما اوتيت من قوة حاولت قد ماقدر.. خلو بالكم من اهلي حبوهم مثل ماحبيتهم خلوهم فخورين فيني اسالكم بالله فيهم كلموهم يسامحوني وقد ايش كنت كويسه وكيف حاولوا يدمروني”.

وتابعت: “انا رايحه عند الي أحسن مني ومنهم ومنكم البلاد ذي غير صالحه للعيش القوي الظالم المنافق هو الي بيعيش بس”. الناس المنافقة ما تدخلوش تعلقوا انا اكرهكم اكرهكم وعند الله تجتمع الخصوم.. خذوا حقي منهم خذوا حقي من أمجد وامل الي بتسمعوا قصتهم بالفيديو”.

وقالت أيضا في اخر منشور لها “النت مش مساعدني انشر كل شي بس متأكدة كل الي يحبوني ويعرفوا الموضوع ماب فلتو حقي كيف ما كان يكون”.

وطيلة الأسابيع الماضية كانت تنشر الفتاة منشورات تشير الى انها ستقدم على ما أقدمت عليه بالفعل، وأكد نشطاء انهم تواصلوا مع الفتاة وحاولوا مراجعتها قبل الحادثة لكنها رفضت، بسبب الابتزاز الذي تعرضت له.

قد يعجبك ايضا