Herelllllan
herelllllan2

اجتماع بالأمانة يناقش ترتيبات تسيير قافلة شتوية للمرابطين

يمانيون../
ناقش اجتماع ،عقد اليوم، برئاسة أمين العاصمة، حمود عباد، ترتيبات تجهيز قافلة شتوية للمرابطين في الجبهات، وجهود تعزيز الهوية الإيمانية.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم وكيل أول الأمانة، خالد المداني، وعضوي الهيئة الإدارية، حمود النقيب وشرف الهادي، وعدداً من وكلاء الأمانة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات، إلى دور ومشاركة القطاعات والمكاتب التنفيذية في القافلة الشتوية، وتحرك الجميع للمساهمة في تجهيز وتسيير القافلة لإسناد المرابطين في ميادين العزة والكرامة.

ووجه الاجتماع بالرفع بمرشحين مدارس جيل القرآن في كل مديرية، بحيث يتم فتح مدرسة في كل حي والرفع بكادرها، وكذا الاهتمام بإقامة فعاليات وأنشطة تعزيز الهوية الإيمانية على مستوى الحارات في المديريات، وتفعيل مشروع صنعاء عاصمة الهوية الإيمانية.

وشدد الاجتماع على تكثيف العمل الإعلامي والتوعية المجتمعية للحفاظ على النظافة، وضبط المخالفين، وتحديد مواعيد النظافة للأحياء والحارات وتفعيل معدات النظافة الجديدة لتعزيز أعمال النظافة في الميدان.

كما شدد على الاهتمام بنظافة الأسواق في كل مديرية واتخاذ إجراءات صارمة للمخالفين وعلى كل مديري المديريات ضبط الأسواق المخالفة، والتنسيق بين الأشغال ومديري المديريات في رفع مخلفات البناء، وتخصيص 50 ألف ريال لكل من يبلغ عن أي مخالف يقوم برمي مخلفات في الشوارع والأماكن العامة.

وحث عباد والمداني، الجميع على مضاعفة الجهود والمشاركة الفاعلة في دعم وتجهيز القافلة الشتوية واستمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء دعماً للمرابطين الأبطال في جبهات البطولة والشرف للدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.

وأشارا إلى أهمية تكثيف إقامة أنشطة وفعاليات ترسيخ الهوية الإيمانية على مستوى الأحياء والحارات بمختلف المديريات، وتعزيز التوعية بمخاطر الحرب الناعمة ومواجهتها بما يكفل حماية الشباب والمجتمع والحفاظ على الهوية والتمسك بها.

قد يعجبك ايضا