Herelllllan
herelllllan2

المنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بتخريج دفعة “الرسول الأعظم”

يمانيون../
نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة اليوم، حفل تخرج دفعة “الرسول الأعظم”، من دورات البناء الثقافي، التي ضمت 54 خريجا، من المحاور والوحدات التابعة للمنطقة والتي استمرت ثلاثة أشهر.

وخلال الحفل اعتبر محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، هذه الدفعة رافدا للمنطقة العسكرية الخامسة بالكوادر المتسلحة بالثقافة القرآنية والتي ستسهم في التصدي للأفكار المغلوطة لأعداء الأمة.

ولفت إلى التحديات التي تواجه الأمة وفي مقدمتها الحرب الناعمة التي يسعى العدو من ورائها إلى تحقيق أهدافه.. مشيرا إلى أن الصراع الفكري أشد خطرا على الأمة ومستقبلها من الحروب العسكرية.

وأكد قحيم أن أبناء اليمن يسيرون على طريق الحق في الدفاع عن وطنهم.. مشيرا إلى أن تخريج دفع جديدة مؤهلة ثقافيا ومعرفيا سيكون له أثر كبير في مواجهة الغزو الثقافي الذي يستهدف الأمة من خلال الحرب الناعمة.

بدوره أشار مدير شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد هلال الشامي، إلى أهمية هذه الدورات في تأهيل المشاركين ورفع مستوى الوعي بأهمية التصدي لمؤامرات الأعداء.

وأكد أن الشعب اليمني بات اليوم يعلم حجم الخطر والمؤامرات التي يحاول العدو فرضها على الأمة الإسلامية.

فيما أشار حيدر حلوس في كلمة الخريجين، إلى أهمية هذه الدورات وما تضمنته من محاور ومعارف أسهمت في تطوير قدرات المشاركين لنشر الوعي الثقافي خاصة خلال هذه المرحلة للتصدي لثقافات المغلوطة التي يحاول البعض فرضها على الأمة.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب مدير الاستخبارات العميد خالد رفعت، وقيادات عسكرية وأمنية، كرم محافظ المحافظة ومدير شعبة التوجيه، الخريجين بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا