Herelllllan
herelllllan2

شركة النفط تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

دشنت شركة النفط اليمنية، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في دوائر الشركة وأقسامها المختلفة.

وفي التدشين أكد المدير التنفيذي للشركة المهندس عمار صالح الأضرعي، أهمية العمل بمدونة السلوك الوظيفي وتطبيق ما تضمنته من المبادئ والقيم السلوكية والأخلاقية، والمهنية لدى الموظفين، وبما يكفل تعزيز روح المسؤولية لديهم.

وأشار إلى أهمية الاستشعار للمسئولية والحرص على العمل الجماعي وترسيخ التعاون والتكاتف للوصول إلى التميز وتحقيق النجاحات في تنفيذ مختلف الأنشطة والمهام في مختلف التخصصات.

ودعا الأضرعي كوادر الشركة من رؤوساء الدوائر والأقسام المختلفة والموظفين إلى الاطلاع على المدونة وقراءتها بتمعن لفهم محتواها ومضامينها بما يمكنهم من تطبيقها على الواقع العملي .

ونوه بما تضمنته هذه المدونة وشموليتها ومضامينها وقيمها المستمدة من قيم ومبادئ الدين الاسلامي الحنيف وما تمثله من مسيرة بناء وتنمية تساعد على تطوير وتجويد مستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأشار المدير التنفيذي للشركة إلى أن المدونة التي تأتي في إطار موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لإرساء معايير أخلاقية، وقواعد ومبادئ أساسية للوظيفة العامة، تمثل سلوكا تنويريا للارتقاء بمستوى الأداء في مختلف المجالات.

ووجه المختصين في الشركة بإعداد آلية لمتابعة مستوى تنفيذ القواعد والمبادئ التي تضمنتها المدونة في مختلف الأنشطة والأعمال .

حضر التدشين نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية اسامة الخطيب وقيادات ورؤساء الدوائر بالشركة .

قد يعجبك ايضا