Herelllllan
herelllllan2

صنعاء .. ضبط عدد من المخالفات ضمن حملة حماية الثروة الحيوانية

يمانيون../
يواصل فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في أمانة العاصمة وفروعه بالمديريات، تنفيذ المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية الثروة الحيوانية، ومنع ذبح إناث وصغار المواشي.

وخلال تنفيذ الحملة في مديرية السبعين اليوم، أشاد رئيس المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم يحيى عبدالله هاشم، بدور السلطة المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات في إنجاح هذه الحملة الهامة التي تتصل بواحدة من أهم الموارد الغذائية للبلد.

وأكد أن المرحلتين الأولى والثانية من الحملة حققتا نتائج ملموسة في الحد من ذبح إناث وصغار المواشي ومنع استنزاف الثروة الحيوانية.

وأشار رئيس المؤسسة إلى أن الحملة تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وتنفيذا لمخرجات الندوة الوطنية الأولى لحماية الثروة الحيوانية التي شاركت فيها مختلف الجهات الحكومية المعنية.. لافتا إلى أهمية الحفاظ على هذه الثروة وتنميتها وصولا إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي.

فيما أوضح نائب مدير فرع المؤسسة بالأمانة للشؤون البيطرية الدكتور شرف الحكيمي، ومدير فرع المسالخ بمنطقة القادسية عبدالعزيز الحكيم، أن الفرق الميدانية نفذت اليوم حملة رقابية على محلات بيع اللحوم في سوق عنس للحد من ذبح إناث وصغار المواشي.

وأشارا إلى أنه تم ضبط عدد من المخالفات ومصادرة اللحوم المضبوطة بمحاضر رسمية وفقا للقانون.

قد يعجبك ايضا