Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة الثورة تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل

يمانيون/ صنعاء

دشّنت مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في ديوان عام المؤسسة وفروعها بالمحافظات.

وفي التدشين اعتبر رئيس مجلس الإدارة – رئيس التحرير عبدالرحمن الأهنومي، تدشين العمل بالمدونة في مؤسسة الثورة خطوة أولى في سياق تطبيقها على الواقع، بما يسهم في إرساء معايير ومبادئ وقواعد السلوك الإيمانية والأخلاقية وتعزيز القيم المهنية التي تحكم علاقة الموظف برؤسائه ومرؤوسيه وزملائه ومتلقي الخدمة.

وأكد أهمية الالتزام بمضمون المدونة، والتطبيق والممارسة العملية لبنودها وتحويلها إلى سلوك واقعي وإدراك أهميتها للنهوض بمستوى الأداء الصحفي والإداري والفني في المؤسسة وفروعها بالمحافظات.

وأشار الأهنومي إلى أن المدونة عبارة عن مجموعة من المبادئ والقيم والأخلاق التي تساعد على تحسين الأداء والانضباط الوظيفي، كما أنها وثيقة إرشادية ومرجعية للسلوك المهني وأخلاقيات العمل لما تحتويه من سياسات ومعايير منظمة لبيئة العمل.

وأوضح أن مدونة السلوك الوظيفي، انبثقت من القرآن الكريم والهدي النبوي، وعهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر والدروس والمحاضرات من هدي كتاب الله عز وجل، وخطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والهوية الإيمانية والآداب الإسلامية.

وعبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة عن الأمل في تطوير الأداء خلال المرحلة المقبلة، خاصة وهناك تفاعل كبير من قبل كوادر وموظفي المؤسسة واهتمامهم بالمدونة.. مثمناً صمودهم وثباتهم في ظل العدوان والحصار وتوقف المرتبات والمستحقات.

عقب ذلك تم توزيع استمارة مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل، والتوقيع عليها من قبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة – رئيس التحرير ونائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس التحرير أحمد نعمان ومدراء العموم والموظفين والعاملين في المؤسسة وإداراتها العامة والأقسام.

قد يعجبك ايضا