Herelllllan
herelllllan2

وقفات بالأمانة تؤيد عمليات القوات المسلحة لحماية السيادة ووقف نهب الثروات

يمانيون../
نُظمت بمديريات أمانة العاصمة، اليوم، عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية رفضا لاستمرار قوى العدوان في محاولات نهب و سرقة الثروات الوطنية للشعب اليمني بدعم من قوى الطاغوت و الاستكبار أمريكا و إسرائيل.

وأستنكر المشاركون في الوقفات، بيانات الإدانة من مجلس الأمن والأمم المتحدة وأمريكا والعدو الصهيوني للضربات الصاروخية والجوية للقوات اليمنية المسلحة للدفاع عن السيادة اليمنية وعدم السماح بنهب الثروات كحق لا يخالف كل القوانين الإلهية و البشرية.

وأكدت الوقفات أن الشعب اليمني يتابع التحركات الأمريكية غير المقبولة والمرفوضة تماما في حضرموت وغيرها من المحافظات.

وأشادت بيانات الوقفات بدور القوات الجوية والصاروخية اليمنية في حماية السيادة والثروات الوطنية، داعيا القوات المسلحة للانتقال من حالة الضربات التحذيرية إلى الضربات المباشرة والتي تقطع من خلالها يد السارق وتجعله عبرة لغيره.

ورفضت البيانات أي تواجد أمريكي وإسرائيلي خاصة وأي قوات أجنبية عامة في الأراضي، معلنة أن وجود أي جنود لقوى الاحتلال على الأراضي اليمنية يجعلهم هدفا مشروعا للقوات المسلحة.

كما أعلنت البيانات تأييد الشعب اليمني ودعمه الكامل لكل الأحرار و الشرفاء في حضرموت و في كل المحافظات المحتلة بكل الوسائل حتى تطهير كل شبر من الغزاة و المحتلين.

وأكدت بيانات الوقفات موقف الشعب اليمني المبدئي تجاه القضية الفلسطينية ، مباركة العمليات البطولية التي يقوم بها أبناء الشعب و قوى المقاومة والجهاد ضد المجرم الصهيوني المحتل الغاضب.

ودعت البيانات الجميع إلى التفاعل الكبير مع مناسبة ذكرى الشهيد والتركيز على الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى والتفاعل في كل الأنشطة الاجتماعية والتكافلية المصاحبة لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com