Herelllllan
herelllllan2

تدشين توزيع السلال الغذائية لكافة أسر الشهداء بأمانة العاصمة والمحافظات

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء توزيع السلال الغذائية لكافة أسر الشهداء بأمانة العاصمة والمحافظات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي التدشين، بحضور أعضاء من المجلس السياسي الأعلى وعدد من الوزراء، أشار عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، إلى أن هذه المناسبة الهامة التي يحييها شعبنا باعتزاز تتزامن مع مناسبة خالدة هي مناسبة إجلاء آخر جندي بريطاني من اليمن وعلينا أن نستفيد منها.

وقال الرهوي إن إحياء هذه المناسبة يعني أن نقدم التقدير والاحترام لأسر الشهداء وعلينا أن نتلمس أوضاعهم وأن تستمر عمليات الاهتمام والرعاية لهم.

من جانبه أوضح وكيل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء عبدالسلام الطالبي، أن لدى الهيئة في هذه المناسبة العديد من المشاريع التي تستهدف بها أسر الشهداء رعاية واهتماما وإحياء لقيمهم ومبادئهم التي ضحوا من أجلها.. مؤكدا أن الجميع معنيون بأن يكون لهم حضورا وتفاعل بارز مع هذه المناسبة.

وأضاف الطالبي ان إجمالي تكلفة مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في جميع المحافظات بلغ أكثر من مليار وستمائة مليون ريال.

وبارك الطالبي للشعب اليمني عيد الاستقلال والتحرر من الغزاة.. مثمنا جهود كل المتعاونين مع هيئة رعاية الشهداء والداعمين من الهيئة العامة للزكاة والهيئة العامة للأوقاف.

بدورة أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، الاهتمام الكبير بأسر الشهداء كأقل واجب في حق اكرم الناس من أعزنا الله بتضحيات أبنائهم.. قائلا: الهيئة العامة للزكاة ستكون عونا وسندا للهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في كل المشاريع خاصة في مشاريع التمكين الاقتصادي.

ودعا السقاف مختلف الجهات الحكومية إلى الوقوف بجانب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء لتتمكن من القيام بدورها الكبير في خدمة ورعاية أسر الشهداء.

نائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو بدورة قال إنهُ وفي ذكرى الشهداء ينبغي أن تكون تضحياتهم حاضرة في وجداننا وأن يكون الاهتمام بأسرهم أولوية لنا.. مضيفاً : شرف عظيم وكبير أن نكون خداما لأسر الشهداء وعلينا توسيع دائرة الرعاية والاهتمام بهذه الشريحة وذلك لن يتم إلا بتظافر مختلف الجهات.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com