Herelllllan
herelllllan2

تكريم خريجي الدفعة الأولى للجان المجتمعية في الثورة بالأمانة

يمانيون../
نظم المجلس المحلي بمديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، حفلا تكريميا لخريجي الدفعة الأولى للجان المجتمعية التطوعية تحت شعار ” إحسان،بناء، جهاد”.

وفي التكريم أشاد أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، بأهمية عمل اللجان المجتمعية في التنمية والحفاظ على سلامة وأمن وخدمة المجتمع.

ولفتا الى ضرورة تحلى أعضاء اللجان المجتمعية بالوعي لا سيما في هذه المرحلة من العدوان الذي يبث سمومه من خلال حربه الناعمة التي تعتبر أكثر ضررا من الحرب على المجتمع.

واشار عباد والمداني إلى الروح الايمانية التي يتحلى بها أعضاء اللجان المجتمعية والذين يبدون استعدادهم ليس في خدمة المجتمع وحسب بل في استعدادهم للمشاركة العسكرية في مواجهة العدوان وهو ما جسده شعار الخريجين في الدورة.

وبينا أن ما هو مطلوب من اللجان المجتمعية في الوقت الراهن وفي هذه الظروف الاستثنائية أن تكون الدرع الواقي لأبناء الشعب اليمني من المخاطر والحرب الناعمة التي ينتهجها العدوان وقوى الاستكبار العالمي ضد اليمن.

ونوه أمين العاصمة والوكيل الأول بأن هذه الدورة تأتي بالتزامن مع ذكرى الشهيد، مؤكدين أهمية رعاية اسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم وتنفيذ الزيارات الميدانية لهذه الأسر على مستوى كل مديرية وحي وحارة.

وثمنا جهود مديرية الثورة وتميزها في إنشاء وتفعيل اللجان المجتمعية التطوعية.. متمنين من الخريجين ان يجسدوا ما تلقوه في الدورة على أرض الواقع.

وخلال الحفل الذي حضره عضو مجلس النواب محمد الطوقي وعضو الهيئة الادارية بالأمانة شرف الهادي ووكيلا الأمانة قناف المراني والزكاة علي السقاف، القيت كلمتان لمدير المديرية عقيل السقاف والخريجين أكدتا أن اللجان المجتمعية في المديرية ستكون الرابط القوي للعمل التطوعي في الميدان في كافة المجالات، ودعتا الخريجين لبذل الجهود في خدمة المواطنين في الواقع العملي.

تخلل الحفل الذي حضره أعضاء الهيئة الادارية والمجلس المحلي وعقال الحارات بمديرية الثورة قصيده شعرية بالمناسبة، وتم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا