Herelllllan
herelllllan2

وزارة الإعلام ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون تنعيان الإعلامي عبد الله هديان

نعت وزارة الإعلام والمؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون، الإعلامي المهندس عبدالله علي هديان أحد كوادر قطاع إذاعة صنعاء – البرنامج العام الذي انتقل إلى جوار ربه عن 74 عاماً قضى معظمها في العمل بالمجال الإعلامي..

وأوضح بيان النعي أن الفقيد الراحل التحق بالعمل الإعلامي في إذاعة صنعاء منتصف الستينيات وتخصص في الجانب الهندسي بإدارة الهندسة حيث تولى العديد من المناصب القيادية الإعلامية كان آخرها مديراً لإدارة التشغيل بالإدارة العامة للهندسة.

وأشار البيان إلى أن الفقيد ساهم في ملحمة السبعين يوما الوطنية عام 1967م من خلال عمله الهندسي في الإذاعة، كما عمل في إذاعة صوت العرب بالقاهرة ونال العديد من الشهادات والأوسمة في مجال عمله من عدد من الأقطار العربية .. وعدّد بيان النعي مناقب الفقيد حيث كان أنموذجا للموظف المثابر والمجتهد في أداء عمله وتميزت حياته بالعطاء المستمر ودماثة الأخلاق وحب العمل والتواضع مع زملائه.

وأكد البيان أن الوسط الإعلامي خسر برحيل هديان واحداً من أبرز الكوادر التي بذلت نفسها في خدمة القضايا الوطنية والمجتمعية المختلفة..

وعبرت الوزارة والمؤسسة وقطاع إذاعة صنعاء عن التعازي لأسرة الفقيد، سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”..

هذا وسيوارى جثمان الفقيد الثرى اليوم بمقبرة الطبري في حي التحرير بعد الصلاة عليه في جامع قبة المتوكل عقب صلاة الظهر.

قد يعجبك ايضا