Herelllllan
herelllllan2

فعاليات وافتتاح معارض الشهداء في شرس وأفلح الشام بحجة

يمانيون../
نظم المجلس المحلي في مديرية أفلح الشام محافظة حجة، اليوم الخميس، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، أكد مدير المديرية زيد الحاشي، على عظمة الشهداء وأهمية استلهام الدروس والعبر من تضحياتهم والتمسك بالمشروع القرآني والقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها.

كما أكد أهمية إحياء هذه الذكرى للتذكير بقيم البذل والعطاء والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن، مشيرا إلى أهمية الاهتمام بأسر الشهداء وتفقد احتياجها وأحوالها كأقل واجب تجاه تضحيات أبنائها.

عقب ذلك تم افتتاح معرض صور الشهداء، الذي احتوى على العديد من الصور والمجسمات التي تجسد عظمة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتوثق الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان، كما عكست الصور مستوى التضحيات التي قدمها الشهداء من ابناء المديرية.

وعلى ذات الصعيد، نظم المجلس المحلي بمديرية شرس فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ.

وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة محمد القيسي، أهمية اغتنام سنوية الشهيد في تلمس هموم أسر الشهداء وتفقد احتياجها وأحوالها عرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

بدوره اشار مدير المديرية جبران ردمان الى دور الجميع في الاهتمام بأسر الشهداء ومساندة جهود هيئة رعاية أسر الشهداء في هذا الجانب.

كلمة اسر الشهداء التي قدمها صالح القدمي شقيق الشهيد ياسر القدمي، أكدت الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية والسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

وعلى هامش الفعالية تم افتتاح معرض صور الشهداء والاطلاع على محتوياته من صور ومجسمات عكست صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com