Herelllllan
herelllllan2

اللواء الكحلاني: النجاحات التي حققتها قواتنا المسلحة تعود بعد الله لتضحيات الشهداء

يمانيون../
أكد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية، اللواء الركن علي محمد الكحلاني، أن القوات المسلحة مستمرة في تنفيذ المهام والواجبات المسندة إليها قانوناً في الدفاع عن السيادة الوطنية حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن دنسته قوى الاحتلال وأدواتها.

جاء ذلك في حفل تخرج الدورة 42 بشرية – كتائب من منتسبي وحدات المنطقة العسكرية الرابعة، التي نظمتها مدرسة الشؤون الإدارية والمالية في دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بحضور مدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم عباد.

وأوضح اللواء الكحلاني أن النجاحات التي حققتها القوات المسلحة، خلال ثماني سنوات، من الصمود والمواجهة يعود الفضل فيها بعد الله لتضحيات الشهداء الذين بفضلهم ينعم الوطن اليوم بالأمن والاستقرار والتحرر من التبعية والوصاية الخارجية.

وأشار إلى أن كلمة قائد الثورة، في تدشين الذكرى السنوية للشهيد، مثلت موجهات مهمة على الصعد المختلفة بما تضمنته من محددات لتنفيذ المهام الماثلة أمام مؤسسات الدولة والرسائل الواضحة لتحالف العدوان بأن الحرية والاستقلال هدفان لا يمكن المساومة تجاههما بأي حال من الأحوال.

وبيّن أن مسارات البناء والتأهيل والتدريب للقوات المسلحة مستمرة في شتى الجوانب التخصصية بما فيها الجانب الإداري الذي سيكون له الأثر في مستوى الارتقاء بالخدمات لمنتسبي القوات المسلحة إدارياً ومالياً وفق نظم المعلومات الحديثة والمتطورة.

من جانبه، اعتبر العقيد فرحان الخالدي، في كلمة المنطقة العسكرية الرابعة، تخرج الدورة 42 بشرية إضافة نوعية لتعزيز الأداء في وحدات المنطقة إدارياً ومالياً، وبما يتواكب مع مستوى التطور والبناء العسكري تدريباً وتأهيلاً وتسليحاً.

فيما أشارت كلمة مدرسة الشؤون الإدارية والمالية، التي ألقاها المقدم سمير العامري، إلى أن المشاركين في الدورة تلقوا علوم ومعارف في الجوانب الإدارية، ما يمكنهم من القيام بواجباتهم بالشكل المطلوب تجاه وحداتهم العسكرية.

إلى ذلك، أكدت كلمة المشاركين في الدورة الاستعداد تنفيذ ما تلقوه من معارف وعلوم على الواقع العملي بكل أمانة وإخلاص.. مشيرة إلى سير الخريجين على نهج ودرب الشهداء في العطاء والتضحية دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com