Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية للقطاع الصحي بمحافظة ريمة بمناسبة سنوية الشهيد

فعالية خطابية للقطاع الصحي بمحافظة ريمة بمناسبة سنوية الشهيد

يمانيون/ ريمة

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ريمة ومكتب الصحة ومستشفى الثلايا العام بمديرية الجبين، اليوم ، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444ھ.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة فهد الحارسي، أكد وكيل المحافظة حافظ الواحدي، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد عرفاناً بما سطره الشهداء من تضحيات في مواجهة العدوان .

ودعا إلى تضافر الجهود لرعاية أسر وذوي الشهداء تقديراً للتضحيات التي سطرها الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .

فيما أكد مدير مكتب المالية بالمحافظة، عبدالسلام الجعفري، أن إحياء ذكرى الشهيد يحمل دلالات عظمة تتطلب من الجميع استلهام الدروس من تضحيات الشهداء الأبرار الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

وحث على ضرورة إيلاء أسر الشهداء الاهتمام والرعاية تكريماً لتضحيات الشهداء.

من جانبه أكد مدير مكتب الصحة بمديرية الجبين، الدكتور وليد الحارسي ، ضرورة استلهام دروس البذل والفداء من تضحيات الشهداء في جبهات العزة والكرامة والتأكيد على تقديم المزيد من التضحيات حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

تخلل الفعالية، التي حضرها مدير مستشفى الثلايا العام بالجبين الدكتور منصور التهامي وعدد من القيادات بالمحافظة ، قصيدة معبرة عن المناسبة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com