Herelllllan
herelllllan2

مكتب الزراعة بمحافظة البيضاء يدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

مكتب الزراعة بمحافظة البيضاء يدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

يمانيون/

دشن مكتب الزراعة والري بمحافظة البيضاء اليوم العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل على مستوى الإدارة العامة بالمحافظة والجهات التابعة له بالمحافظة والفروع بالمديريات

 

وخلال التدشين، أكد مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس أحمد سالم الحضرمي، إلى أهمية مدونة السلوك الوظيفي في الالتزام بالضوابط والمعايير والأحكام والمبادئ المستندة على الهوية الإيمانية وتعاليم الإسلام والقرآن الكريم والنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وعهد الإمام علي لمالك الأشتر .

 

وأشار المدير العام الحضرمي، إلى أن الهدف من مدونة السلوك هو التعريف بأن الوظيفة العامة خدمة للناس وعبادة لله تعالى يجب أن يكون فيها الموظف ملتزم بالأخلاقيات الحسنة وتجسيد السلوك الأمثل.. مشيرا إلى أهمية الاستشعار الدائم للرقابة الإلهية وعلى تحمل المسئولية والعمل الجماعي وترسيخ روح التعاون من أجل الوصول إلى أداء متميز وتحقيق النجاحات المنشودة.

 

واعتبر المهندس الحضرمي، المدونة جانبًا إرشاديًا بأهمية الوظيفة العامة والمسئولية وأداء الواجبات، والحرص على خدمة المواطنين.

 

وحث الحضرمي، كافة موظفي مكتب الزراعة والري بالمحافظة والجهات التابعة له بالمحافظة وفروع المديريات، على الالتزام بالمدونة والعمل بها بما يسهم في تجويد العمل ورفع مستوى الخدمات المقدمة من مكتب الزراعة والري بالمحافظة وكافة فروع المكاتب المديريات بمحافظة البيضاء

 

جانبه أوضح مدير ادارة الموارد البشرية بمكتب الزراعة والري بالمحافظة وليد أنعم، أن مضمون المدونة سيعمل على رفع مستوى الأداء والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه خدمة المواطن والنهوض بأوضاع العمل الإداري في القطاع الزراعي بالمحافظة في مختلف المجالات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان والحصار الجائر..لافتا إلى أن الوظيفة العامة تتمثل في خدمة الناس وتسهيل وتبسيط الإجراءات أمامهم .

 

وبين أنعم، أن المدونة من شأنها تعزيز الانضباط بالقواعد السلوكية والأخلاقية أثناء ممارسة العمل الوظيفي، مشيرا إلى أهمية المدونة في ترسيخ المبادئ والقيم والقواعد والسلوكيات المهنية لدى الموظفين في وحدات الإدارات العامة بما يكفل تعزيز روح المسؤولية لديهم.

 

وتخلل التدشين توزيع نسخ من مدونة السلوك الوظيفي واستمارة التوقيع والتوقيع عليها من قبل قيادة وموظفي مكتب الزراعة والري بالمحافظة والقطاعات التابعة له ..

 

حضر التدشين مشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال والمشرف الاجتماعي بمدينة البيضاء محمد عبدالقادر الريامي ومدير عام مؤسسة الخدمات الزراعية بالمحافظة أحمد حمود الشرعبي ونواب المدير العام ومدراء الإدارات ومدراء فروع مكتب الزراعة والري والموظفين والمهندسين والفنيين والبيطريين بمحافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com