Herelllllan
herelllllan2

لجنة الفعاليات تحدد ساحات احتشاد النساء في المحافظات باليوم العالمي للمرأة المسلمة

يمانيون../
حدّدت اللجنة المنظمة للفعاليات ساحات احتشاد النساء عصر يوم غدٍ الجمعة في مختلف المحافظات للمشاركة في فعالية اليوم العالمي للمرأة المسلمة – ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

حيث حدّدت اللجنة ساحة قاع مدر في بني حشيش بمحافظة صنعاء، للمشاركة في الفعالية وثلاث ساحات بمحافظة صعدة “ملعب السلام بمدينة صعدة والشهيد القائد بساقين ومدرسة شعارة في رازح”.

كما حدّدت اللجنة المنظمة للفعاليات ثلاث ساحات في محافظة حجة ” ملعب الشهيد الصماد بالمدينة ومدرسة الحسين بالشاهل ومدرسة الزهراء في المحابشة”.

في حين تم تحديد ساحات إقامة الفعاليات المكرسة لإحياء ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام بمحافظة الحديدة ” ملعب الجيل بالمدينة وميدان الشباب بالزيدية ومدرسة السلام في بيت الفقيه”، وساحة خط الأربعين بمحافظة عمران.

وحدّدت اللجنة المنظمة للفعاليات ساحة المجمع الحكومي بمحافظة المحويت للاحتفال بهذه الذكرى وساحة المجمع التربوي في محافظة ريمة والصالة الرياضية بمحافظة تعز.

إلى ذلك حددّت اللجنة ساحة مدرسة أبو الرجال بمحافظة البيضاء لاحتشاد النساء ومشاركتهن في فعالية اليوم العالمي للمرأة المسلمة – ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

قد يعجبك ايضا