Herelllllan
herelllllan2

الاطلاع على سير العمل بفرع هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية في إب

الاطلاع على سير العمل بفرع هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية في إب

يمانيون/ إب

اطلع نائب رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية، بكيل رسام، ومعه وكيل محافظة إب، قاسم المساوى، اليوم، على سير العمل بفرع الهيئة بالمحافظة.

واستمع رسام والمساوى من نائب مدير فرع الهيئة بالمحافظة، المهندس عدنان القاضي، إلى شرح حول الأعمال المنجزة خلال العام الماضي، وما يضطلع به الفرع من دور رقابي وإشرافي على إنتاجية الكسارات والمحاجر والأنشطة الاستخراجية للثروات المعدنية والخامات الصناعية.

وتطرق القاضي إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول المقترحة للتغلب عليها، والإجراءات المتخذة لتنظيم استغلال الثروات المعدنية، والفرص الاستثمارية الواعدة.

وخلال الزيارة أكد رسام، أهمية الانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ خطط وبرامج الهيئة ضمن الرؤية الوطنية الشاملة، لافتا إلى ضرورة تعزيز مستوى التنسيق مع السلطات المحلية والجهات المعنية بالمحافظة والمديريات بما يمكن الفرع من تأدية المهام المنوطة به.

كما أكد حرص رئاسة الهيئة على تهيئة الظروف الملائمة للاستثمار في قطاع الثروات المعدنية وتسهيل إجراءات البدء في استغلال الفرص المتاحة، مشيدا بدعم قيادة السلطة المحلية ومساندتها لجهود الفرع بالمحافظة.

من جانبه أكد الوكيل المساوى، حرص قيادة السلطة المحلية على تفعيل دور فرع هيئة المساحة بالمحافظة، وتشجيع الفرص الاستثمارية في قطاع التعدين نظرا لأهميته في رفد الاقتصاد الوطني.

رافقهما خلال الزيارة مدير عام الموارد البشرية في هيئة المساحة الجيولوجية، عبدالمجيد العديني .

قد يعجبك ايضا