Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار ” شهيد القرآن “.. تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية صنعاء الجديدة

يمانيون/ صنعاء

دُشنت في مديرية صنعاء الجديدة محافظة صنعاء، اليوم، فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار ” شهيد القرآن “.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة للقطاع الجنوبي، عبد الملك الغربي ، اعتبر مدير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالمحافظة، صالح ناجي، سنوية الشهيد القائد محطة هامة لتأصيل الهوية الإيمانية وتعزيز الثقافة القرآنية في مواجهة قوى الظلم والطغيان، والاستمرار في التحشيد والتعبئة للجبهات.

وأكد أهمية السير على درب الشهيد القائد، والشهداء العظماء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الاستعمارية، مشيرا إلى ثمار ما قدمه الشهيد القائد للأمة من رؤية قرآنية في تعزيز وعي الشعب اليمني تجاه المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضده.

ولفت إلى أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد يعد جزءاً من الوفاء لتضحياته ومواقفه وجهاده في استنهاض الأمة وتأكيداً على المضي على درب النضال والجهاد.

فيما أشار مرزوق الرهمي في كلمة المشائخ والأعيان ، إلى أن مشروع الشهيد القائد كشف مبكرا المخاطر والتحديات، ووضع المعالجات لاستنهاض الأمة وحثها على مواجهة قوى الاستكبار والغطرسة.

ولفت إلى الأحداث والوقائع في حاضر الأمة والتي حذر منها الشهيد القائد، معتبراً مشروعه القرآني مصدر عزة وفخر لأبناء اليمن، مؤكدا أن المشروع يتوج اليوم بمسيرة قرآنية واسعة الانتشار.

حضر التدشين مديرو المكاتب التنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com