Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. فعالية بذكرى الشهيد القائد في باجل وتسيير قافلة من أبناء المربع الشرقي

الحديدة.. فعالية بذكرى الشهيد القائد في باجل وتسيير قافلة من أبناء المربع الشرقي

يمانيون/ الحديدة

نظمت بمديرية باجل في محافظة الحديدة، اليوم، فعالية ثقافية بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس النواب ياسر مزريه، وعضوي مجلس الشورى جبران الرازحي، وإبراهيم مزريه، ومدير أمن المنطقة الشرقية العقيد قعوان شويان، تطرق امين محلي باجل محمد معافا، الى دلالات احياء ذكرى سنوية الشهيد القائد.

وأشار الى ان الشهيد القائد أدرك من خلال المنظور القرآني ما يحاك ضد الأمة الاسلامية من مؤامرات ينفذها اللوبي الصهيوني، فحمل هم الأمة الاسلامية، وتحرك بالمشروع القرآني، لإستنهاضها وإعادة مجدها واثقا بنصر الله.

بدوره استعرض نائب مدير فرع مؤسسة المياه عبدالرحمن الموانس، صور من حياة الشهيد القائد .. مشيرا إلى عظمة المشروع القرآني الذي انتهجه مؤسس المسيرة القرآنية، لمواجهة قوى الطاغوت والاستكبار، في زمن الصمت والذُّل والخنوع.

وأكد أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد، في غرس مفاهيم الثقافة القرآنية الصحيحة، وتأصيل الهوية الإيمانية .. لافتا الى ضرورة السير على الدرب الذي اضاءه بنور هدى الله، حتى تعود للأمة الاسلامية عزتها وكرامتها وقوتها.

تخلل الفعالية بحضور عدد من الكوادر التربوية، والقيادات الامنية، والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية، فقرات شعرية وانشادية معبرة.

وعقب الفعالية تم تسيير قافلة من الحبوب والمواشي، مقدمة من أبناء المربع الشرقي بالمحافظة دعما واسنادا للمرابطين في جبهات العزة والكرامة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد، مجددين العهد والوفاء لقائد الثورة بالسير على نهج الشهيد القائد .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com