Herelllllan
herelllllan2

مخطط أمريكي لدعم التكفيريين في سوريا بأحدث الأطقم والأسلحة النوعية (أسماء الأسلحة)

أعلن جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي، اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة تخطط لنقل عشرات الشاحنات الصغيرة المزودة بمدافع رشاشة ومنظومات الدفاع الجوي المحمولة من طراز “إيغلا” إلى الجمعات التكفيرية في سوريا.

 

ووفق وكالة “سبوتنيك” قال المكتب الصحفي للجهاز: إن الولايات المتحدة تخطط لنقل عشرات الشاحنات الصغيرة ذات الدفع الرباعي المزودة بمدافع رشاشة ثقيلة، وكذلك صواريخ “إيغلا” وتاو” و”نلاو”، إلى التنظيمات الإرهابية في سوريا.

 

أشارت دائرة الاستخبارات الخارجية إلى أن التفاعل الوثيق للولايات المتحدة مع الجماعات التكفيرية، بمن فيهم مسلحو “داعش”  يضعهم في نفس القائمة، مشددا على  أن “مثل هذا النشاط الأمريكي هو في الأساس مظهر من مظاهر إرهاب الدولة”.

 

وتخرج قرابة 60 تكفيريا مسلحا قبل نحو أسبوعين مما يسمى جيش سوريا الحرة، في سياق الدفعات الشهرية التي تدربها قوات الاحتلال الأمريكي في قاعدتها بالتنف السوري، ليستهدفوا المدنيين في البادية السورية ويقوموا بمهاجمة القوات السورية والمنشئات العامة والخاص.

 

والشهر الفائت استشهد وجرح العشرات من السوريين الذين كانوا يجمعون فطر الكمأة في مجازر ارتكبتها الجماعات التكفيرية المنتشرة في البادية السورية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com