Herelllllan
herelllllan2

مديرية بني الحارث تستقبل وفد قبائل ومشايخ أبين وشبوة والبيضاء الذي يزور العاصمة صنعاء

يمانيون/ صنعاء

استقبلت مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم الخميس، وفد قبائل أبين وشبوة والبيضاء الذي يزور العاصمة صنعاء، في مسعى لإطلاق سراح الأسير فيصل رجب.

وخلال الاستقبال بحضور وزير الدولة أحمد العليي ومحافظ أبين صالح الجنيدي وعدد من القيادات والمشايخ، رحب وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، بالوفد القبلي في صنعاء عاصمة الصمود اليماني وعاصمة كل اليمنيين.

وأكد المداني، تضامن ووقوف كافة مشائخ وقبائل وأبناء أمانة العاصمة مع مطالبة الوفد القبلي، لإطلاق سراح اللواء فيصل رجب، الذي أُغفل من اتفاق تبادل الأسرى بين حكومة الإنقاذ الوطني وتحالف العدوان.

وأشار إلى أهمية تجسيد الأخوة الإيمانية وتلاحم واصطفاف أبناء وقبائل الشعب اليمني، وتعزيز التمسك بالقرآن الكريم الذي يدعو الامة للتوحد وعدم التفرق.

فيما أشاد وفد مشايخ وقبائل أبين وشبوة والبيضاء، بحفاوة استقبال قيادة ومشائخ وأبناء العاصمة صنعاء ومديرية بني الحارث، في هذا اللقاء الذي يجسد اللحمة الأخوية بين أبناء اليمن ووحدة الصف الوطني.

وأشاروا إلى أهمية هذه الزيارة للعاصمة صنعاء، قاصدين الله عز وجل وقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في تحقيق مساعيهم في الإفراج عن الأسير فيصل رجب.

تخلل الاستقبال عدد من الكلمات والقصائد الشعرية الترحيبية، وحضره حشد من القيادات المحلية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وأبناء وقبائل مديرية بني الحارث.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com