Herelllllan
herelllllan2

حزب الحق يعزي حركة الجهاد الإسلامي ويؤكد تأييده لأي خطوات تتخذها المقاومة الفلسطينية للرد على جريمة العدو

يمانيون../
تقدم حزب الحق في اليمن، إلى الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي، وكافة الشعب الفلسطيني بأحر التعازي والتبريكات في استشهاد الشهداء القادة طارق عزالدين وخليل صلاح البهتيني وجهاد شاكر الغنام والذين قضوا نحبهم في عملية اغتيال جبانة اقترفها العدو الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين الحبيبة فجر اليوم الثلاثاء.

وأدان بيان حزب الحق، الجريمة النكراء التي استهدف فيها العدو النساء والأطفال بدم بارد، معلناً اعتزازه بهؤلاء الشهداء العظماء وجميع شهداء أمتنا، ومؤكداً أن دماءهم لن تزيد أمتنا إلا قوة وصلابة وثباتا في مواجهة أعداء الأمة.

وأكد البيان تأييده أي موقف وأي خطوات تتخذها المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها حركة الجهاد الإسلامي، للرد على هذه الجريمة الشنعاء وغيرها من جرائم العدو.

وشدد البيان على أن قضية فلسطين ستظل دائماً هي قضية أمتنا المركزية، التي لا تنازل عنها ولا مساومة فيها.

ودعا بيان حزب الحق، أبناء الأمة الإسلامية والعربية إلى التحرك الجاد والمسؤول إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة، مطالباً المنظمات الإنسانية وعلى رأسها الأمم المتحدة والمؤسسات التابعة لها إلى تحمل مسؤوليتها في استنكار الجرائم الإسرائيلية ضد الإنسانية.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان تعزية وتبريك في استشهاد الشهداء القادة عزالدين والبهتيني والغنام من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

{وَلَا تَحۡسَبَنَّ ٱلَّذِینَ قُتِلُوا۟ فِی سَبِیلِ ٱللَّهِ أَمۡوَ ⁠تَۢاۚ بَلۡ أَحۡیَاۤءٌ عِندَ رَبِّهِمۡ یُرۡزَقُونَ}

يتقدم حزب الحق إلى الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي وكافة الشعب الفلسطيني بأحر التعازي والتبريكات في استشهاد الشهداء القادة طارق عزالدين وخليل صلاح البهتيني وجهاد شاكر الغنام والذين قضوا نحبهم في عملية اغتيال جبانة اقترفها العدو الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين الحبيبة فجر اليوم الثلاثاء.

وإننا إذ ندين هذه الجريمة النكراء التي استهدف فيها العدو النساء والأطفال بدم بارد فإننا نعلن اعتزازنا بهؤلاء الشهداء العظماء وجميع شهداء أمتنا مؤكدين أن دماءهم لن تزيد أمتنا إلا قوة وصلابة وثباتا في مواجهة أعداء الأمة.

كما نؤكد لإخوتنا وأشقائنا من أبناء فلسطين وحركة الجهاد الإسلامي خاصة أننا نؤيد أي موقف يتخذونه وأي خطوات يقدمون عليها للرد على هذه الجريمة الشنعاء وغيرها من جرائم العدو، والاستمرار في جهادهم ومقاومتهم ضد الكيان الغاصب متوكلين على الله معتمدين عليه مستعينين به، غير راكنين ولا منتظرين للأنظمة العربية المتخاذلة والعميلة.

ونؤكد أن قضية فلسطين ستظل دائماً هي قضية أمتنا المركزية، التي لا تنازل عنها ولا مساومة فيها. وأن جميع الشرفاء والأحرار في الشعب اليمني واقفون هذا الموقف إلى جانب قضايا الأمة الإسلامية والعربية، رغم كل ما يعانيه شعبنا من عدوان ظالم وحصار جائر.

كما أننا ندعو أبناء الأمة الإسلامية والعربية إلى التحرك الجاد والمسؤول إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة، ونطالب المنظمات الإنسانية وعلى رأسها الأمم المتحدة والمؤسسات التابعة لها إلى تحمل مسؤوليتها في استنكار الجرائم الإسرائيلية ضد الإنسانية.

ختاما نجدد تعزيتنا وتبريكاتنا لأشقائنا في فلسطين وحركة الجهاد الإسلامي وخصوصا عوائل الشهداء القادة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتقبلهم في الشهداء وأن يلهم أهلهم وذويهم ومحبيهم ورفاقهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن حزب الحق

صنعاء – اليمن

19 شوال 1444هـ

9 مايو 2023م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com