Herelllllan
herelllllan2

إرشاد أمانة العاصمة يدشن فعاليات الذكرى السنوية للصرخة

يمانيون…/
دشن مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للصرخة 1444هجرية تحت شعار “الشعار السلاح والموقف”.

وفي التدشين، أكد وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، أهمية تجسيد الشعار لاستنهاض الهمم وإعلان البراءة من المشركين وأعداء الأمة ومواجهة قوى الاستكبار والهيمنة وأدواتها وإفشال مؤامراتهم.

وأشار إلى أهمية هذه المناسبة التي أعادت للأمة الإسلامية كيانها وعزتها وكشف المخططات الأمريكية والصهيونية، ورفض التطبيع مع العدو الصهيوني والتحرر من الهيمنة والوصاية.

وأكد الخولاني، أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي عندما أطلق شعار الصرخة أحدث تغييرا كبيرا للواقع الذي كان مرتهنا للهيمنة الأمريكية، والتحرك لمواجهة المؤامرات العدوانية والمشاريع الاستعمارية.

فيما أشار مدير مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة الدكتور قيس الطل، إلى أن شعار الصرخة كان له الأثر الكبير في مواجهة طواغيت الاستكبار العالمي ورفض مخططاتهم التي تستهدف الإسلام والمسلمين.

وأوضح بأن الشعار الذي اطلقه الشهيد القائد أعاد روحية الجهاد ومناهضة مؤامرات أعداء الأمة بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني والتصدي لمشاريعها للهيمنة على الدول والشعوب واخضاعها ونهب خيراتها.

واعتبر الطل، الشعار موقف وسلاح للأمة لمواجهة الأعداء والدفاع عن دينها وعزتها.. لافتا إلى دلالات الشعار وأهدافه وتأثيره الذي يمثل صوت للأمة في مقابل ما يفعله اعداءها، وعدم السكوت، ويهدف إلى تحصين الساحة الداخلية من الاختراق.. مشيراً إلى أن العدو مازال يتربص بالإسلام والمسلمين ويجب مواجهته.

بدوره أوضح نائب رئيس المجلس الشافعي الشيخ رضوان المحيا، بأن شعار الصرخة غير الكثير من المعادلات والمخططات التي كان يصنعها الأمريكان والصهاينة في بلادنا.. مشيراً إلى دور الشعار في إحياء الأمة الإسلامية وإعادة عزتها ورفعت راية الجهاد تجاه العدو الذي يخاف منه.

ولفت إلى أن الشعار سيعم جميع بلاد المسلمين ويعيد المجد للأمة الإسلامية وينتصر للقضية الفلسطينية وتحرير المقدسات من دنس الصهاينة المغتصبين.

تخلل التدشين بحضور مديري وكوادر مكاتب الإرشاد بالمديريات وحشد من المرشدين والاجتماعيين، عرض فيلم وثائقي عن بداية انطلاق شعار الصرخة من جبال مران بصعدة وحتى عموم اليمن، وانزعاج الامريكان والكيان الاسرائيلي من هذا الشعار ومحاربته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com