Herelllllan
herelllllan2

إختتام دورة فرسان التنمية في مديرية جحانة بصنعاء

يمانيون../
اختتمت في مديرية جحانة بمحافظة صنعاء اليوم، دورة تدريبية لفرسان التنمية في مجال العمل التنموي بمشاركة 25 من فرسان التنمية في عزلة نهد.

هدفت الدورة التي نظمتها على مدى ستة أيام جمعية نهد التنموية بالشراكة مع جمعية القطاع الشرقي التعاونية الزراعية متعددة الأغراض والسلطة المحلية في المديرية واللجنة الزراعية، ومؤسسة بنيان التنموية إكساب المتدربين مهارات في تعزيز دور العمل التعاوني الذي يصب في خدمة التنمية المحلية.

وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة للقطاع الجنوبي عبد الملك الغربي، أشاد مدير المديرية صالح معيض، بجهود وتفاعل الجمعيات في تنظيم مثل هذه الأنشطة التدريبية التي تسهم في دعم العمل الطوعي التشاركي في المجتمع وتفعيل المبادرات الخلاقة.

فيما أكد رئيس جمعية القطاع الشرقي عبد الرزاق المخرفي، الحرص على تعزيز التنسيق مع الجمعيات التنموية الاجتماعية في مديريات القطاع لرفع مستوى المشاركة المجتمعية في تنفيذ المبادرات الهادفة في مختلف المجالات بما فيها المجال الزراعي.

من جانبه أشار منسق مؤسسة بنيان في مديريات القطاع الشرقي عبد الحفيظ حصن، إلى استمرار الدورات التدريبية ضمن برنامج فرسان التنمية بما يخدم الجبهة الزراعية وتحريك دور المجتمع في تنفيذ المبادرات.

تخلل الاختتام بحضور مساعد مدير منطقة صنعاء بمؤسسة بنيان عبد الواحد جغمان، والمدير التنفيذي لجمعية القطاع قاسم العزب، وعدد من قيادات وممثلي الجمعية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض للقطاع الشرقي وجمعيات تنموية وقيادات مجتمعية، فقرات وقصائد، وتكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح الدورة بالشهادات التقديرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com