Herelllllan
herelllllan2

طلاب الدورات الصيفية بالأمانة يستنكرون جرائم العدو الصهيوني

يمانيون../
استنكر طلاب الدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة في أمانة العاصمة، خلال وقفات احتجاجية اليوم، الإرهاب والجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، واستهدافه الأحياء السكنية في قطاع غزة.

وأكد المشاركون في الوقفات الوقوف والتضامن مع الشعب الفلسطيني، ومناصرته ومساندة المقاومة لردع غطرسة وصلف العدو الصهيوني، والرد على استمرار جرائمه وقتل النساء والأطفال، بتواطؤ دولي وأممي وصمت الأنظمة العربية العميلة.

وعبّروا عن التعازي للشعب الفلسطيني وكل حركات المقاومة في استشهاد القادة الأبطال والنساء والأطفال؛ إثر الهجمات الإرهابية وقصف طائرات العدو الصهيوني الأحياء والمنازل في قطاع غزة.

كما حيا المشاركون استبسال وصمود الشعب الفلسطيني والعمليات البطولية، التي نفذتها المقاومة؛ رداً على الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق القادة الأبطال والنساء والأطفال بقصفه الاحياء السكنية.

وجددت بيانات صادرة عن الوقفات الموقف الثابت للشعب اليمني في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، واتخاذها كل خيارات الردع ضد العدو الصهيوني الغاصب.. داعية إلى توحيد ورص الصفوف لنصرة فلسطين حتى استعادة وتحرير الأراضي المحتلة والمسجد الأقصى.

ودعت البيانات الشعوب والدول العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف قوية لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني، ودعم فصائل المقاومة بالمال والسلاح، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وأكدت أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمة، وأن تحرير فلسطين والمقدسات الإسلامية واجب ديني على كل المسلمين.. مؤكدة أهمية تنشئة الأجيال التنشئة الإيمانية الصحيحة؛ ليتمكنوا من تحمل مسؤولية تحرير المقدسات وحماية دينها.

شارك في الوقفات قيادات محلية وتنفيذية وتربوية، ومدراء وكوادر الدورات الصيفية بمختلف مديريات أمانة العاصمة، وشخصيات اجتماعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com