Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون|

شهدت مدينة حجة، اليوم الأحد، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني على غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة الشعارات والأعلام واللافتات المنددة بالجرائم الإرهابية الصهيونية والغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية على المواطنين والأسر والأطفال وقيادات المقاومة في غزة.

 

وباركت الحشود الغفيرة رد حركات المقاومة التي تخوض معركة ثأر الأحرار بكل بسالة وإقدام وشجاعة وتضحية.

 

وأشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم خلال المسيرة إلى الجرائم والانتهاكات الوحشية للعدو الصهيوني بحق الأبرياء والنساء والأطفال في فلسطين وتدنيس المقدسات.

 

ولفت إلى إمعان الصهاينة في انتهاك المحرمات على مرأى ومسمع من العالم والتي كان آخرها اغتيال ثلاثة من قيادات المقاومة مع أسرهم أمام صمت عربي وإسلامي وأممي.

 

وقال المهيم إن الأمة باتت في موقع اللامبالاة لأي جريمة يرتكبها أعداء الإسلام بجرأة غير مسبوقة ما يكشف نتائج التطبيع لأنظمة النفاق في أوساط الأمة.

 

فيما أشار مسئول التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد الأخفش أن أبناء حجة حاضرون مع ملايين الشعب في مختلف المحافظات للتأكيد على الموقف الثابت والوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية.

 

وبارك معركة ثأر الأحرار، مجددا التأكيد على أن فلسطين قضية عادلة ومحقة ومصيرها أن تنتصر على الكيان الصهيوني.

 

وحيا البيان الصادر عن المسيرة صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني على غزة.

 

وثمن وحدة الصف في مواجهة عدو متغطرس والتصدي له رغم الفوارق في الإمكانات، مقدرا التضحيات التي يقدمونها في سبيل انتصار القضية.

 

وبارك البيان عملية ثأر الأحرار التي أطلقتها المقاومة وفاءً لدماء الشهداء وردعاً للعدوان ودفاعاً عن النفس والأرض والمقدسات وكل خطوة عسكرية تقدم عليها في مواجهة عدو لا يفهم غير لغة القوة.

 

وأدان البيان الصمت الدولي والتحرك الأمريكي الشريك الأساسي للصهاينة في العدوان على غزة، مستنكراً حالة النظام العربي الرسمي البائس والمخزي.

 

وأكد أن الشعب اليمني سيبقى وفياً لفلسطين وداعماً لشعبه وحاضراً معه في أي مرحلة من مراحل الصراع والمشاركة الفعلية والمباشرة كالتزام ديني وأخلاقي تجاه القضية المقدسة.

 

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية والتحرك لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com