Herelllllan
herelllllan2

شهيد فلسطيني برصاص العدو الصهيوني في نابلس

استشهد الشاب الفلسطيني صالح صبرة من مخيم عسكر القديم وأصيب آخر بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الإثنين، للمخيم ولحي المساكن الشعبية في نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر طبية محلية، باستشهاد شاب فلسطيني وإصابة آخر بجروح خطيرة برصاص قوات العدو الصهيوني، وذلك خلال اقتحام حي المساكن الشعبية ومحيط مخيم عسكر شرق نابلس.

واقتحمت قوات معززة من العدو مدنية نابلس من عدة محاور، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة في مخيم عسكر القديم وحي المساكن الشعبية في المدينة.

واندلعت الاشتباكات، عقب اقتحام قوات العدو للمخيم لقياس منزل الشهيد عبد الفتاح خروشة، منفذ عملية حوارة والتي أدت إلى مقتل مستوطنين اثنين، وذلك تمهيدا لهدمه.

ونفذ خروشة عملية حوارة النوعية في 26 شباط/ فبراير الماضي، بمنطقة تعد الأكثر حساسية والأخطر أمنياً جنوب نابلس، قبل أن ينسحب من مكان العملية بسلام، وتبدأ مطاردته للعدو، حيث تم اغتياله لاحقا في مخيم جنين.

ومنذ مطلع شهر أيار/مايو الحالي، استشهد 50 فلسطينيا برصاص قوات العدو الصهيوني، 33 منهم في العدوان الصهيوني على قطاع غزة الذي بدأ فجر الثلاثاء الماضي.

وباستشهاد الشاب صبرة فجراليوم الإثنين، ارتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا برصاص العدو الصهيوني منذ بداية العام 156 شهيدا، بينهم 116 شهيدا من الضفة الغربية والقدس، و4 شهداء من الداخل المحتل، و36 شهيداً من قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com