Herelllllan
herelllllan2

صعدة.. مسيرة جماهيرية حاشدة في رازح تضامناً مع الشعب الفلسطيني

صعدة.. مسيرة جماهيرية حاشدة في رازح تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ صعدة

خرج أبناء مديريات رازح وغمر وشدا في محافظة صعدة في مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى عباس مقيت و قيادات السلطة المحلية بالمديريات وشخصيات اجتماعية، هتافات الحرية والبراءة من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل، وهتافات السخط ضد ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان صهيوني ومباركة لعملية ثأر الأحرار .

وبارك محافظ صعدة محمد جابر عوض للمقاومة في فلسطين الانتصارات التي حققتها والضربات التي هزت عروش الصهاينة، مؤكداً حتمية زوال العدو الصهيوني وهزيمته وحتمية انتصار المقاومة ورجالها في كل المحاور..

وثمن محافظ صعدة الحضور الكبير لأبناء مديريات رازح وغمر وشدا في المسيرة الجماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن اليمن حاضر مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد بيان المسيرة أننا كشعب يمني سنبقى أوفياء لفلسطين وداعمين للشعب الفلسطيني، ومستنفرين شعبيا وعسكريًّا لنكون حاضرين بإذن الله في أي مرحلة من مراحل الصراع للمشاركة الفعلية والمباشرة كـإلتزام ديني واخلاقي تجاه قضيتنا المقدسة.

وبارك عملية ثأر الأحرار التي أطلقتها حركات المقاومة الفلسطينية وفاءً لدماء الشهداء وردعا للعدو ودفاعاً عن النفس والأرض والمقدسات.

كما بارك كل خطوة عسكرية تقوم بها حركات المقاومة الفلسطينية في مواجهة عدو لا يفهم غير لغة القوة ، مستنكراً الصمت الدولي، معتبراً أمريكا شريكا أساسيا لإسرائيل في العدوان على غزة.

تخلل المسيرة مشاركات خطابية وشعرية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com