Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في البيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني

مسيرة جماهيرية حاشدة في البيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني

يمانيون/ البيضاء

شهدت مدينة البيضاء اليوم الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني واعتداءاته على قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة، الشعارات المنددة بجرائم وانتهاكات العدو الصهيوني وما يرتكبه من جرائم بحق الفلسطينيين في قطاع غزة وآخرها استهداف أحياء سكنية استشهد على إثرها عدد من رجال المقاومة ونساء وأطفال.

وأكدوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وتأييدهم ومباركتهم لخيارات الردع التي تنفذها المقاومة الفلسطينية على جرائم الكيان الصهيوني، داعين أبناء الأمة إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز دفاعه عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

وفي كلمة له خلال المسيرة، حيا محافظ البيضاء عبدالله إدريس، توافد أبناء البيضاء وخروجهم لتجديد التضامن مع الشعب الفلسطيني، معبراً عن التعازي للشعب الفلسطيني وحركة الجهاد الإسلامي في استشهاد قادتها والأطفال والنساء بقصف طيران العدو على منازلهم في غزة.

وبارك العمليات النوعية للمقاومة الفلسطينية التي أثبتت قدرات فائقة في مشروع الجهاد الذي يتبناه أبطال فلسطين للدفاع عن أرضهم المغتصبة ضد العدو الصهيوني.

وأكد المحافظ إدريس، أن السكوت إزاء جرائم الاحتلال، جريمة ستكون لها تبعاتها على دول المنطقة التي تعاني من فرقة وشتات بسبب سياسة الأنظمة وتبعيتها لأمريكا وهرولتها نحو التطبيع مع العدو الصهيوني.

البيان الصادر عن المسيرة، دعا إلى استنهاض الأمة والعمل على تحريك صحوة إسلامية حقيقية تنعكس على دعم مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلة والابتعاد عن التخاذل الذي ألحق العار والخزي بالأمة.

وجدد البيان استمرار وقوف أبناء البيضاء رغم العدوان والحصار إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، تأكيداً على أن قضية فلسطين ستظل الأولى والمركزية للأمة، ودعم نضاله حتى تحرير أراضيه وطرد المحتل الصهيوني.

وأشار البيان إلى أن عدم قدرة العدو الصهيوني على تحمل إطالة أمد المعركة برهان ساطع على ما وصل إليه من ضعف، مبيناً أن حركات المقاومة أصبحت في مستوى من القوة يمكنها من الصمود أكثر رغم فارق الإمكانيات وحجم التضحيات.

وخاطب البيان حركات المقاومة في فلسطين: “أنتم منتصرون بوحدتكم وقد خضتم معركة ثأر الأحرار نيابةً عن كل الأمة، وأنتم دوماً رأس حربة محور المقاومة”.

وأدان البيان بشدة صمت ما يسمى بالمجتمع الدولي إزاء ما ارتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق المدنيين في غزة والضفة الغربية المحتلة، معتبراً أمريكا شريكا أساسيا للعدو الصهيوني في العدوان على غزة.

وجدد البيان تأكيد التضامن الشعبي والعسكري والحضور الفعلي في أي مرحلة من مراحل الصراع للمشاركة الفعلية والمباشرة، داعياً شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية والتحرك لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين والقدس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com