Herelllllan
herelllllan2

مأرب .. مسيرة حاشدة في حريب القراميش تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
شهدت مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “ثأر الأحرار” رداً على جرائم العدو الصهيوني الغاصب.

ورفع المشاركون في المسيرة ، الشعارات المنددة بالجرائم الإرهابية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، بما فيهم الأطفال والنساء.

ورددوا الهتافات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية، والمؤكدة على أن القضية الفلسطينية، ستظل القضية الأولى للشعب اليمني رغم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وبارك بيان صادر عن المسيرة العمليات النوعية للمقاومة التي أثبتت قدرات فائقة في مشروع الجهاد الذي يتبناه أبطال فلسطين للدفاع عن أرضهم المغتصبة ضد العدو الصهيوني.

ودعا أبناء الأمة إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز دفاعه عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى..حاثا على مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، باعتبارها أحد خيارات المواجهة مع العدو الغاصب.

وأكد استمرار وقوف أبناء مأرب رغم العدوان والحصار إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، تأكيداً على أن قضية فلسطين ستظل الأولى والمركزية للأمة، ودعم نضاله حتى تحرير أراضيه وطرد المحتل الصهيوني.

وأدان البيان بشدة صمت المجتمع الدولي إزاء ما ارتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق المدنيين في غزة والضفة الغربية المحتلة .. معتبراً أمريكا شريكا أساسيا للعدو الصهيوني في العدوان على غزة.

وجدد تأكيد التضامن الشعبي والرسمي والحضور الفعلي في أي مرحلة من مراحل الصراع للمشاركة الفعلية والمباشرة .. داعياً شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية والتحرك لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين والقدس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com