Herelllllan
herelllllan2

المحويت .. مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعب الفلسطيني في شبام كوكبان

يمانيون../
شهدت مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني ورفضا للعدوان الاسرائيلي.

وفي المسيرة رفع المشاركون الاعلام الفلسطينية كما رفعوا اللافتات والشعارات المنددة بالغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية التي يشنها الكيان الصهيوني على قادة المقاومة والمواطنين في قطاع غزة.

واستنكر البيان الصادر عن المسيرة الصمت الدولي تجاه ما يقوم به العدوان الاسرائيلي من حرب بربرية على قطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.. مؤكدا موقف اليمن الداعم والمساند للقضية الفلسطينية.

وبارك البيان عملية “ثأر الأحرار” التي جاءت كرد مشروع للمقاومة الفلسطينية على الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة أكد وكيل المحافظة علي حسين عبد الكريم وعضو محكمة شبام القاضي عبد اللطيف الفران وقوف الشعب اليمني إلى جانب المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

واشارا إلى أن دعم ونصرة المقاومة الفلسطينية هي الحل الأمثل لكبح غرور العدو الصهيوني باعتبار القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأمتين العربية والإسلامية.

شارك في المسيرة وكيل المحافظة محمد النويرة ورئيس محكمة شبام كوكبان الابتدائية القاضي حسن بكير وعدد من القيادات المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com